?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

الكاتب البسطامي يناشد دولة رئيس الوزراء

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ ناشد الكاتب سرهاب البسطامي رئيس الوزراء دولة الدكتور عمر الرزاز بإصداء قرار بإنهاء عمل دوام يوم الأحد الموافق 20-1-2019 مبكراً وذلك ليتسنى للأردنيين متابعة مباراة النشامى في الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأسيوية والمقامة في دولة الإمارات العربية الشقيقة والتي ستقام في تمام الساعة الواحدة ظهراً .

وقال الكاتب البسطامي أتمنى أن تصل رسالتي هذه إلى دولة الرئيس وأصدار قرار بإنهاء العمل مبكراً يوم الأحد الموافق 20-1-2019 ليتسنى لنا جميعاً حضور مباراة النشامى المهمة والتي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهراً . يذكر أن منتخب النشامى ضمن التأهل رسميأ إلى الدور الثاني كبطلاً للمجموعة الثانية في بطولة كأس الامم الآسيوية بعد تغلبه على فريق استراليا بهدف دون رد وعلى المنتخب السوري بهدفين دون رد وتبقت له مباراة وحيدة في دور المجموعات حيث سيلاقي يوم الثلاثاء القادم المنتخب الفلسطيني .

وعلى غرار تأهل منتخب النشامى إلى الدور الثاني فأنه سيلتقي ثالث المجموعة a أو c أو d يوم الأحد بعد القادم 20-1-2019 في تمام الساعة الواحدة ظهراً على استاذ آل مكتوم بنادي النصر .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: