?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

الكاتب البسطامي يناشد دولة رئيس الوزراء

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ ناشد الكاتب سرهاب البسطامي رئيس الوزراء دولة الدكتور عمر الرزاز بإصداء قرار بإنهاء عمل دوام يوم الأحد الموافق 20-1-2019 مبكراً وذلك ليتسنى للأردنيين متابعة مباراة النشامى في الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأسيوية والمقامة في دولة الإمارات العربية الشقيقة والتي ستقام في تمام الساعة الواحدة ظهراً .

وقال الكاتب البسطامي أتمنى أن تصل رسالتي هذه إلى دولة الرئيس وأصدار قرار بإنهاء العمل مبكراً يوم الأحد الموافق 20-1-2019 ليتسنى لنا جميعاً حضور مباراة النشامى المهمة والتي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهراً . يذكر أن منتخب النشامى ضمن التأهل رسميأ إلى الدور الثاني كبطلاً للمجموعة الثانية في بطولة كأس الامم الآسيوية بعد تغلبه على فريق استراليا بهدف دون رد وعلى المنتخب السوري بهدفين دون رد وتبقت له مباراة وحيدة في دور المجموعات حيث سيلاقي يوم الثلاثاء القادم المنتخب الفلسطيني .

وعلى غرار تأهل منتخب النشامى إلى الدور الثاني فأنه سيلتقي ثالث المجموعة a أو c أو d يوم الأحد بعد القادم 20-1-2019 في تمام الساعة الواحدة ظهراً على استاذ آل مكتوم بنادي النصر .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: