?
 دمشق تدين تصريحات ترامب "اللامسؤولة" بشأن الجولان       ارتفاع عدد ضحايا "عبّارة دجلة".. واعتقال مشغّلها       ما هي السيناريوهات المحتملة في الجزائر؟       تشييع رسمي وشعبي لضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا       فيسبوك تقر بفضيحة كلمات المرور       العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان       

19809 مشتركين يتقدمون لسابع ايام امتحان التوجيهي الاحد

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ يتقدم الاحد 19809 مشتركين في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية، لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، للدورة الشتوية للعام الحالي في يومه السابع. ويتوزع المتقدمون بواقع 16389 في الفروع الأكاديمية و 3411 في الفروع المهنية.

ويتقدم طلبة الفروع الأكاديمية والمهنية للامتحان في اللغة الانجليزية للمستويين الثالث والرابع والمستوى الثاني للفروع المهنية. وكان 26791 مشتركا ومشتركة تقدموا اليوم للامتحان في اللغة الإنجليزية الفصل الأول /المستوى الثالث لجميع الفروع الأكاديمية ، والعلوم الحياتية ، والفيزياء الإضافية واللغة الإنجليزية جامعة /فصل اول للفروع المهنية.

وأكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان الامتحانات تسير بشكل جيد في جميع القاعات، في ظل التزام جميع الطلبة بالتعليمات الناظمة للامتحان وجهود الوزارة لتوفير البيئة الامتحانية الملائمة في جميع القاعات.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم خصصت هذه الدورة من الامتحان، التي تنتهي في التاسع عشر من الشهر الحالي، للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين في رفع معدلاتهم، والطلبة المستنفدين حقهم في الأعوام من الدورة الشتوية للعام 2005 وحتى الدورة الصيفية من العام 2018 .(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: