?
 ولي العهد السعودي : هجمات إيران الأخيرة تتطلب موقفاً حازماً من المجتمع الدولي       عبدالله بن زايد: أكبر تحد لأهل الظلام هو النجاح       ترشُّح ترامب مجدداً يُغري إيران بالتصعيد       الكويت تؤكد ضرورة الحفاظ على مكتسبات يوناميد في السودان       الخارجية الفلسطينية تطالب "الجنائية الدولية" بتحمل مسؤولياتها تجاه تهويد البلدة القديمة في الخليل       توجُّه كويتي لاستقدام عمالة أردنية وفلسطينية        الشيخ محمد بن مبارك في مقدمة مودعي الامير الحسن بن طلال      

19809 مشتركين يتقدمون لسابع ايام امتحان التوجيهي الاحد

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ يتقدم الاحد 19809 مشتركين في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية، لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، للدورة الشتوية للعام الحالي في يومه السابع. ويتوزع المتقدمون بواقع 16389 في الفروع الأكاديمية و 3411 في الفروع المهنية.

ويتقدم طلبة الفروع الأكاديمية والمهنية للامتحان في اللغة الانجليزية للمستويين الثالث والرابع والمستوى الثاني للفروع المهنية. وكان 26791 مشتركا ومشتركة تقدموا اليوم للامتحان في اللغة الإنجليزية الفصل الأول /المستوى الثالث لجميع الفروع الأكاديمية ، والعلوم الحياتية ، والفيزياء الإضافية واللغة الإنجليزية جامعة /فصل اول للفروع المهنية.

وأكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان الامتحانات تسير بشكل جيد في جميع القاعات، في ظل التزام جميع الطلبة بالتعليمات الناظمة للامتحان وجهود الوزارة لتوفير البيئة الامتحانية الملائمة في جميع القاعات.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم خصصت هذه الدورة من الامتحان، التي تنتهي في التاسع عشر من الشهر الحالي، للطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح، والطلبة الراغبين في رفع معدلاتهم، والطلبة المستنفدين حقهم في الأعوام من الدورة الشتوية للعام 2005 وحتى الدورة الصيفية من العام 2018 .(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: