?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

الكلالدة: تجمهر المرشحين ومؤازريهم سبب اكتظاظا بمركز اقتراع عمان

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة، السبت، إن الاكتظاظ الذي شهده مركز الاقتراع العام لغرفة تجارة عمان في كلية القدس، سببه تجمهر المرشحين ومؤازريهم ومندوبيهم وليس كثرة الناخبين. 

وأضاف الكلالدة في مؤتمر صحفي في مقر الهيئة، أن الهيئة اتخذت إجراءات فورية من شأنها أن تسهل وتمكن الناخبين من ممارسة حقهم في الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

وأكد أن الهيئة تتابع تطورات انتخابات غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية لسنة 2019 التي انطلقت عند الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت.

وأوضح أن عدد مراكز الاقتراع على مستوى المملكة بلغ 68 مركزا، وأن عدد الناخبين بلغ 29,172 ناخبا، في حين بلغ عدد المرشحين 231 مرشحا.

و أشار الكلالدة الى تساوي عدد المرشحين مع عدد المقاعد المخصصة في 8 مجالس إدارات للغرف التجارية، فيما لم يكتمل عدد المرشحين في غرفة تجارة الشونة الجنوبية.

وبين أن الهيئة تتابع جميع الملاحظات التي ترد اليها من الميدان، وتعمل على التحقق من هذه الملاحظات ومعالجتها، وعرض آلية الاقتراع والشروط اللازم توفرها في الشخص المقترع.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: