?
 اليوم الأحد .. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في العواصم والمدن العربية        إيران تعلن غدا الخطوة الثانية في تخفيض التزامات الاتفاق النووي       وفد فلسطيني يبحث مع وزير الأمن الإيراني مخاطر فرض "صفقة القرن"       وزيرا المالية والنقل بالجزائر أمام المحكمة في تهم فساد       بريطانيا: لا يمكن تصديق أن أحد غير إيران يمكنه استهداف ناقلتي النفط        مسلسل "جن" الأردن يشعل الجدل بين مؤيد ومعارض       ولي العهد السعودي : هجمات إيران الأخيرة تتطلب موقفاً حازماً من المجتمع الدولي      

الكلالدة: تجمهر المرشحين ومؤازريهم سبب اكتظاظا بمركز اقتراع عمان

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة، السبت، إن الاكتظاظ الذي شهده مركز الاقتراع العام لغرفة تجارة عمان في كلية القدس، سببه تجمهر المرشحين ومؤازريهم ومندوبيهم وليس كثرة الناخبين. 

وأضاف الكلالدة في مؤتمر صحفي في مقر الهيئة، أن الهيئة اتخذت إجراءات فورية من شأنها أن تسهل وتمكن الناخبين من ممارسة حقهم في الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

وأكد أن الهيئة تتابع تطورات انتخابات غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية لسنة 2019 التي انطلقت عند الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت.

وأوضح أن عدد مراكز الاقتراع على مستوى المملكة بلغ 68 مركزا، وأن عدد الناخبين بلغ 29,172 ناخبا، في حين بلغ عدد المرشحين 231 مرشحا.

و أشار الكلالدة الى تساوي عدد المرشحين مع عدد المقاعد المخصصة في 8 مجالس إدارات للغرف التجارية، فيما لم يكتمل عدد المرشحين في غرفة تجارة الشونة الجنوبية.

وبين أن الهيئة تتابع جميع الملاحظات التي ترد اليها من الميدان، وتعمل على التحقق من هذه الملاحظات ومعالجتها، وعرض آلية الاقتراع والشروط اللازم توفرها في الشخص المقترع.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: