?
 دمشق تدين تصريحات ترامب "اللامسؤولة" بشأن الجولان       ارتفاع عدد ضحايا "عبّارة دجلة".. واعتقال مشغّلها       ما هي السيناريوهات المحتملة في الجزائر؟       تشييع رسمي وشعبي لضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا       فيسبوك تقر بفضيحة كلمات المرور       العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان       

عداؤو الدرك الارني يحصدون المراكز الأولى في ماراثون الأقصر الدولي

القاهرة ــ أ س ش ــ مكتب صوت المواطن ــ حصد عداؤو الدرك الأردني لاختراق الضاحية، المراكز الأولى في سباقات ماراثون الأقصر الدولي السادس والعشرون، والذي اختتم بمدينة الأقصر المصرية الجمعة بمشاركة نحو 200 عداء من 38 دولة وخمس قارات.

وشارك 5 من عدائي قوات الدرك في الماراثون، أحكموا قبضتهم على المراكز الأولى في جميع السباقات التي نافسوا فيها في ثلاث مسافات وهي 42 كم ، و22 كم ، و12 كم، جرت وسط معابد الفراعنة غرب مدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر، الجمعة.

وفاز عداء قوات الدرك محمد سلامة بالمركز الأول في سباق 12 كم يليه العداء الدركي حمزة المداهنة في المركز الثانى بينما حل المصري رفاعى محمد في المركز الثالث.

وفي سباق الـ21 كم جاء العداء الدركي بلال الشعار في المركز الأول، يليه الدركي عمر الزبون في المركز الثانى، والمصري أسامة السيد في المركز الثالث.

وفي سباق الـ 42 والذي يعد الأصعب في الماراثون شارك عداء واحد فقط من قوات الدرك وهو محمد فايز وأحكم قبضته على المركز الأول في هذا السباق تاركاً وراءه العداء الياباني يامازاكي في المركز الثاني، والنيوزيلندي فان دورين في المركز الثالث.

ورفع نشامى الدرك علم الاردن وقوات الدرك في رحاب معبد حتشبسوت الفرعونى وسط أجواء احتفالية، وتغطية إعلامية واسعة بحضور نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر ومدير الماراثون هشام إبراهيم الذي أشار إلى أن الدورة السادسة والعشرين هذا العام شهدت مشاركة لمتسابقين من 38 دولة وخمس قارات.

وشاركت قوات الدرك في الماراثون بوفد ترأسه المقدم هايل الجبور ، وضم في عضويته الرائد احمد ابو شتال ، ملازم?هايل الرواحنة (مدرباً) ، واللاعبون (ملازم? بلال الشعار، محمد فايز ، عمر سليمان ، محمد سلامة ، حمزة المداهنة).

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: