?
 دمشق تدين تصريحات ترامب "اللامسؤولة" بشأن الجولان       ارتفاع عدد ضحايا "عبّارة دجلة".. واعتقال مشغّلها       ما هي السيناريوهات المحتملة في الجزائر؟       تشييع رسمي وشعبي لضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا       فيسبوك تقر بفضيحة كلمات المرور       العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان       

الاردن على موعد مع الزائر الابيض الأربعاء .. واليكم تفاصيل المنخفض القطبي

عمّان ــ أ س ش ــ مكتب صوت المواطن ــ توقع موقع طقس العرب، وفقا للمؤشرات الجوية، تساقط الثلوج في الاردن فوق المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000متر في ساعات صباح الأربعاء المقبل في المناطق الشمالية، تمتد لاحقاً أثناء النهار إلى المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000متر عن سطح البحر في وسط و جنوب البلاد.

وفي ساعات الليل يستمر تساقط الثلوج فوق المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000متر عن سطح البحر، في حين تكون الثلوج مخلوطة بالأمطار دون ذلك الارتفاع.

وبحسب المعطيات التحليلة فإنه يصعب من الآن تحديد فيما إذا كانت الثلوج ستتراكم فوق الـ 1000متر عن سطح البحر، نظراً لكثرة تغير المؤشرات والخرائط الجوية سواء تلك المُستلمة من المراكز العالمية أو تلك المُطورة من "طقس العرب".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: