?
 دمشق تدين تصريحات ترامب "اللامسؤولة" بشأن الجولان       ارتفاع عدد ضحايا "عبّارة دجلة".. واعتقال مشغّلها       ما هي السيناريوهات المحتملة في الجزائر؟       تشييع رسمي وشعبي لضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا       فيسبوك تقر بفضيحة كلمات المرور       العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان       

بيان قوى الامن اللبناني: اقفال ملهيين ليليين في فقرا وعيون السيمان و توقيف شخص بتهمة تخويف المواطنين

بيروت ــ أ س ش ــ مكتب صوت المواطن ــ صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في لبنان

البلاغ التالي:

توافرت معلومات لقسم الشرطة السياحية في وحدة الشرطة القضائية، حول قيام بعض الملاهي الليلية بمخالفة القانون لجهة إدخال قصر والسماح لهم بتناول المشروبات الروحية فيها.

على الفور، قامت دورية من القسم المذكور بمؤازرة دوريتين من مكتب مكافحة المخدرات المركزي ومكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب بالتأكد من صحة تلك المعلومات، وتمكنت من ضبط قاصرين في ملهيين ليليين في فقرا وعيون السيمان، وتم تنظيم محضري ضبط بحق المخالفين وإلغاء الحفلتين اللتين كانتا قائمتين في حينه.

لذلك، تحذر المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، أصحاب تلك الملاهي من السماح للأشخاص القصار بالدخول اليها وفقا لأحكام القانون، وتؤكد "أنها لن تتوانى عن اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين".

 


كما صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة اللبناني البلاغ الاتي: "منذ حوالى الشهرين تقوم المجموعة الخاصة بالتنسيق مع مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، بتعقب تحركات مطلوب خطر بجرائم اطلاق النار على الأشخاص وإثارة إشكالات لزرع الخوف في نفوس المواطنين بغية تحقيق مكاسب شخصية وفرض خوات عليهم في الجنوب.

بتاريخ 10/01/2019، توافرت معلومات عن وجوده في منزله بمحلة كفرجوز- النبطية.

على الفور، دهمت قوة من المجموعة الخاصة المذكورة منزله وتمكنت من توقيفه، وهو: - ع. ش. (مواليد العام 1976، لبناني)، وبتفتيش المنزل عثر على عدة مسدسات حربية واجهزة اتصال لاسلكية وعتاد عسكري وحوالي 18000$. وتبين أنه مطلوب للقضاء بموجب مذكرتين عدليتين بجرم محاولة قتل واطلاق نار.

أحيل مع المضبوطات الى مفرزة النبطية القضائية للتوسع بالتحقيق معه بناء على إشارة القضاء المختص".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: