?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

مصرتقضي على ستة إرهابيين .. وتونس تصدر أحكاما بالإعدام لعشرات الإرهابيين

القاهرة ــ أ س ش ــ مكتب صوت المواطن ــ قضت قوات الأمن المصرية على ستة إرهابيين خلال عمليات ملاحقة بإحدى المناطق الجبلية المتاخمة لطريق أسيوط سوهاج الصحراوي الغربي جنوب مصر.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها إن قوات الأمن داهمت مخبأ جبلياً يتخذه الإرهابيون في أسيوط منطلقاً لاعتداءاتهم حيث جرى تبادل لإطلاق النار ما أدى إلى مقتل ستة إرهابيين.

كما عثرت قوات الأمن على أربع بنادق آلية وبندقية خرطوش وكمية من الطلقات وعبوة ناسفة بحوزة الإرهابيين القتلى.

وكانت القوات المصرية قضت في كانون الأول الماضي على ثمانية إرهابيين كانوا يخططون لاستهداف إحدى المنشآت العامة في العاصمة المصرية القاهرة.

وفي نفس السياق أصدرت الدائرة الجنائية في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس 41 حكماً بالإعدام في حق المتهمين في الهجوم الإرهابي الذي استهدف عسكريين بمحافظة القصرين وسط غرب تونس سنة 2014 وأسفر عن مقتل 15 عسكريا وإصابة أكثر من 20 آخرين .

وأوضح الناطق الرسمي باسم المحكمة، سفيان السليطي في تصريح صحفي أن اثنين فقط حوكموا حضوريا بينما حوكم 39 اخرون غيابيا .

واصدرت المحكمة احكاما اخرى ترواحت بين المؤبد وخمسين عاما .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: