?
 مؤسسة النقد السعودي تلغي ترخيص شركة أبناء محمد حلواني للصرافة       الكويت تؤكد رفضها اقتسام الإشراف على المسجد الأقصى وفرض سيطرة الاحتلال عليه       بـدء اجتماع ممثلي وزارات العدل والداخلية العرب لتحديث القانون النموذجي لمكافحة الإرهاب       المدير العام للإيسيسكو يحذر من تنامي التطرّف وخطاب الكراهية ضد المسلمين       تنفيذ حُكم القتل تعزيراً في مهرب هيروين مخدّر بمحافظة جدة       رئيسة الوزراء البريطانية: لا مكان للتطرف والكراهية في مجتمعنا       إصابات في حادث إطلاق نار في هولندا والشرطة لا تستبعد "العمل الإرهابي"       

بدء الفرز الأولي للمسابقة الشعرية لمهرجان سلطان بن زايد التراثي

أبوظبي ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ اطلعت اللجنة المنظمة للمسابقة الشعرية - المرافقة لفعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2019 - خلال عملية الفرز الأولي على القصائد المشاركة في المسابقة حيث أبقت على القصائد الملتزمة بشروط المسابقة، واستبعدت التي لم تراعيها.

وأعلنت اللجنة - خلال اجتماعها الأول - أن هناك عميلة فرز تالية ستتم مع انتهاء مهلة تسليم القصائد المحددة ضمن لائحة شروط المسابقة والتي تنتهي يوم 22 يناير الجاري .. مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان لاحقا عن عدد المشاركات النهائي، وأسماء الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في اليوم الختامي للمهرجان في الثاني من فبراير المقبل.

وأوضحت أن موضوع المسابقة هذا العام هو مجاراة لأبيات قصيدة "يا ذا الشباب الباني" للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله " .. متوقعة حجم مشاركات قياسي مقارنة بالسنوات السابقة. وأكدت اللجنة أن المسابقة تتطور عاما بعد عام بفضل دعم ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة حيث تحظى باهتمامه المباشر ويحرص سموه في كل دورة على تكريم الفائزين بنفسه.

من جهتها قالت فاطمة المنصوري رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة الشعرية إن المسابقة أصبحت واحدة من أكثر المسابقات انتشارا وأن الإقبال الكبير عليها وحرص الشعراء على المشاركة فيها خير دليل على انتشارها الواسع على الساحة الشعرية المحلية والخليجية بشكل عام.(وام)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: