?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

تحطم طائرة من طراز بوينغ 707 قرب العاصمة الإيرانية طهران

طهران ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ تحطمت طائرة شحن من طراز بوينغ 707، صباح اليوم الاثنين 14 يناير/كانون الثاني، قرب العاصمة الإيرانية طهران.

وقالت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، إن "طائرة شحن تجاري من طراز "بوينغ 707" تحطمت في مطار طهران".

وأوضحت الوكالة الإيرانية أن "طائرة الشحن القادمة من قرغيزستان تحطمت، بعدما فشل قائد الطائرة في الهبوط على مدرج المطار، ليضرب جدار المطار، ويسقط في بلدة سكنية بالقرب من المطار"، مشيرة إلى أن الطائرة لم تكن تابعة للخطوط الجوية المحلية.

وأعلن المتحدث باسم الطوارئ أن الرحلة كان على متنها أفراد طاقم مكون من 16 فرد، مؤكدا أن وحدات الطوارئ أرسلت طائرة هيلكوبتر وأكثر من 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادثة.

بدورها، نقلت وكالة "مهر" الإيرانية، عن جعفر زادة، المتحدث باسم هيئة الطيران المدني الإيرانية، قوله إن "الطائرة كانت تابعة لشرطة طيران فرغيزستان، وكان على متنها 16 فردا".

كما أكد مسؤولون إيرانيون عدم وقوع أضرار جسيمة جراء سقوط طائرة الشحن، لكنهم لم يكشفوا عن مصير أفراد الطاقم الـ16.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: