?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

تحطم طائرة من طراز بوينغ 707 قرب العاصمة الإيرانية طهران

طهران ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ تحطمت طائرة شحن من طراز بوينغ 707، صباح اليوم الاثنين 14 يناير/كانون الثاني، قرب العاصمة الإيرانية طهران.

وقالت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، إن "طائرة شحن تجاري من طراز "بوينغ 707" تحطمت في مطار طهران".

وأوضحت الوكالة الإيرانية أن "طائرة الشحن القادمة من قرغيزستان تحطمت، بعدما فشل قائد الطائرة في الهبوط على مدرج المطار، ليضرب جدار المطار، ويسقط في بلدة سكنية بالقرب من المطار"، مشيرة إلى أن الطائرة لم تكن تابعة للخطوط الجوية المحلية.

وأعلن المتحدث باسم الطوارئ أن الرحلة كان على متنها أفراد طاقم مكون من 16 فرد، مؤكدا أن وحدات الطوارئ أرسلت طائرة هيلكوبتر وأكثر من 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادثة.

بدورها، نقلت وكالة "مهر" الإيرانية، عن جعفر زادة، المتحدث باسم هيئة الطيران المدني الإيرانية، قوله إن "الطائرة كانت تابعة لشرطة طيران فرغيزستان، وكان على متنها 16 فردا".

كما أكد مسؤولون إيرانيون عدم وقوع أضرار جسيمة جراء سقوط طائرة الشحن، لكنهم لم يكشفوا عن مصير أفراد الطاقم الـ16.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: