?
 "ورشة البحرين"... بداية لفصل جديد من العلاقات العربية الإسرائيلية أم نهاية لخطة ترامب        عُمان تقرر فتح سفارة لدى دولة فلسطين        مصر تعلن مقتل 7 من أفراد الشرطة في هجوم على نقاط أمنية شمال سيناء        إيران: غدا موعد زيادة إنتاج اليورانيوم المخصب لتتجاوز الـ300 كيلوغرام        الغارديان: مؤتمر المنامة "وهم" وليس صفقة       السفير الأمريكي في اسرائيل : سيناريو انسحاب إسرائيل من كل المناطق الفلسطينية غير وارد        ميسي يعود إلى "ماراكانا" بعد 5 أعوام من خيبة المونديال      

إغلاق ميناءي الإسكندرية والدخيلة في مصر لليوم الثاني على التوالي

القاهرة ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ واصلت الهيئة العامة المصرية لميناء الإسكندرية إغلاق ميناءي الإسكندرية والدخيلة نظرا لارتفاع الأمواج وسرعة الرياح وذلك لليوم الثاني على التوالي بسبب الأمطار والعواصف التي تشهدها المنطقة حالياً.

وقال سلطات الميناء إنه تقرر إغلاق البوغازين؛ حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء وسلامة الملاحة البحرية ،فيما تنتظم عمليات الشحن والتفريغ وحركة دخول وخروج الشاحنات وقطارات البضائع، على الرغم من إغلاق البوغازين.

كما تم توجيه مركز عمليات الميناء وإدارتي الخدمات البحرية والحركة برفع درجة الاستعداد وتوخي الحذر وتلقي إشارات الاستغاثة والتعامل الفوري معها على مدار الساعة؛ حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات والسفن والبواخر الراسية على الأرصفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: