?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

الأحوال الجوية توقف الملاحة البحرية في الكويت

الكويت ــ أ س ش ــ مكتب صوت المواطن ــ دفعت تقلبات الأحوال الجوية، الاثنين، مؤسسة الموانئ الكويتية لإيقاف حركة الملاحة البحرية في موانئ الشويخ والدوحة والشعيبة مؤقتا.

 وقالت المؤسسة في بيان الاثنين توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ الشويخ والدوحة والشعيبة مؤقتا بسبب تقلبات الأحوال الجوية.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية فقد أوضحت المؤسسة في بيان لها أن عمليات دخول السفن وخروجها في الموانئ الثلاثة توقفت الاثنين عند الساعة الثامنة صباحا وذلك بسبب زيادة سرعة الرياح عن 30 عقدة (نحو 55 كيلومترا) في الساعة وارتفاع الأمواج.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: