?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

ابوطالب تكرم نشميات الوطن .. صور

السلط ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ أقام نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الاعلامي خالد صبح ومؤسسة "لأنني أهتم" الاحد الماضي حفلاً لتكريم نشميات الوطن بحضور نخبة من السياسيين ورجال المجتمع وعدد من النشميات الاردنيات اللواتي قدمن بصمات مميزة في مجتمعاتهن بمختلف الجوانب الادبية والخيرية .

وفي مستهل الحفل ألقت رئيسة  نادي السلط د. خلود أبو طالب كلمة أشادت فيها بدور جلالة الملكة رانيا في دعم المرأة الاردنية ، مستعرضه بعض انجازات القطاع النسائي الذي أكسب المرأة التميز الامر الذي يؤكد أن المرأة الاردنية تقوم بدور هام في التوعية والارشاد والابداع لمحيطهن.

وقالت أن تكريمنا اليوم للمرأة يأتي بعد أن لمسنا انجازاتهن في المجالات المختلفة ، وعرفانا وتقديراً لهن لجهودهن.

وفي الختام توجهت بالشكر لحضورهن حيث قامت د. أبو طالب بتوزيع الدروع والميداليات لنشميات الوطن. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: