?
 مؤسسة النقد السعودي تلغي ترخيص شركة أبناء محمد حلواني للصرافة       الكويت تؤكد رفضها اقتسام الإشراف على المسجد الأقصى وفرض سيطرة الاحتلال عليه       بـدء اجتماع ممثلي وزارات العدل والداخلية العرب لتحديث القانون النموذجي لمكافحة الإرهاب       المدير العام للإيسيسكو يحذر من تنامي التطرّف وخطاب الكراهية ضد المسلمين       تنفيذ حُكم القتل تعزيراً في مهرب هيروين مخدّر بمحافظة جدة       رئيسة الوزراء البريطانية: لا مكان للتطرف والكراهية في مجتمعنا       إصابات في حادث إطلاق نار في هولندا والشرطة لا تستبعد "العمل الإرهابي"       

شركة اردنية متميزة تفوز بعقدين للخلايا الشمسية وطرح اول ربوت لغسيلها في المملكة قريباً

أبو ظبي ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ وقعت شركة  Glory for Logistic & Marketing and Energy Services  اتفاقية مع كبري شركات الطاقة البديلة لتوريد أول روبوتات لغسيل خلايا الطاقة الشمسية التي سيتم عرضها على عملاء الشركة في محطات الطاقة البديلة المتواجدة في الاردن .

وقالت سيدة الأعمال الاردنية سهاد القصاب عقب توقيع الاتفاقية ان هذا التعاون بين شركة أردنية و كبري الشركات العالمية يؤكد على مدى جدارة الشركات الاردنية في التعامل مع مختلف الشركات العالمية نتيجة خبرتها المتميزة وابداعاتها في مجال الأعمال .

وقالت ان هذه الاتفاقية  تؤكد على التوفير في الوقت والجهد وتقنين استخدام المياه من خلال استخدام هذا الروبوت الذي  يقوم ذاتيا بتنظيف خلايا الطاقة الشمسية .

كما جري على هامش مؤتمر ومعرض الطاقة البديلة التوقيع على اتفاقية اخرى مع الشركة العالمية suntech لتسويق الخلايا الشمسية في الاردن تضمنت  وصول أول شحنة الى المملكة منتصف الشهر المقبل.

وثمنت الدور العربي والخليجي الذي تحتله العاصمة الاماراتية أبو ظبي في تجسير وتسخير اخر ما توصل له العالم من منتجات متطورة في كافة مجالات الطاقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: