?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

شركة اردنية متميزة تفوز بعقدين للخلايا الشمسية وطرح اول ربوت لغسيلها في المملكة قريباً

أبو ظبي ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ وقعت شركة  Glory for Logistic & Marketing and Energy Services  اتفاقية مع كبري شركات الطاقة البديلة لتوريد أول روبوتات لغسيل خلايا الطاقة الشمسية التي سيتم عرضها على عملاء الشركة في محطات الطاقة البديلة المتواجدة في الاردن .

وقالت سيدة الأعمال الاردنية سهاد القصاب عقب توقيع الاتفاقية ان هذا التعاون بين شركة أردنية و كبري الشركات العالمية يؤكد على مدى جدارة الشركات الاردنية في التعامل مع مختلف الشركات العالمية نتيجة خبرتها المتميزة وابداعاتها في مجال الأعمال .

وقالت ان هذه الاتفاقية  تؤكد على التوفير في الوقت والجهد وتقنين استخدام المياه من خلال استخدام هذا الروبوت الذي  يقوم ذاتيا بتنظيف خلايا الطاقة الشمسية .

كما جري على هامش مؤتمر ومعرض الطاقة البديلة التوقيع على اتفاقية اخرى مع الشركة العالمية suntech لتسويق الخلايا الشمسية في الاردن تضمنت  وصول أول شحنة الى المملكة منتصف الشهر المقبل.

وثمنت الدور العربي والخليجي الذي تحتله العاصمة الاماراتية أبو ظبي في تجسير وتسخير اخر ما توصل له العالم من منتجات متطورة في كافة مجالات الطاقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: