?
 أحمر شفاه وركبة عارية.. تمثال "مشوّه" يثير الاستياء في مصر       مؤسسة النقد السعودي تلغي ترخيص شركة أبناء محمد حلواني للصرافة       الكويت تؤكد رفضها اقتسام الإشراف على المسجد الأقصى وفرض سيطرة الاحتلال عليه       بـدء اجتماع ممثلي وزارات العدل والداخلية العرب لتحديث القانون النموذجي لمكافحة الإرهاب       المدير العام للإيسيسكو يحذر من تنامي التطرّف وخطاب الكراهية ضد المسلمين       تنفيذ حُكم القتل تعزيراً في مهرب هيروين مخدّر بمحافظة جدة       رئيسة الوزراء البريطانية: لا مكان للتطرف والكراهية في مجتمعنا      

الحاج توفيق رئيسا لغرفة تجارة عمان

 

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ اختار مجلس ادارة غرفة تجارة عمان الجديد في اول اجتماع له الاثنين خليل الحاج توفيق رئيسا للمجلس للسنوات الاربع المقبلة.

كما اختار المجلس نبيل الخطيب نائبا اول للرئيس، وطارق الطباع نائبا ثانيا، وبهجت حمدان امينا للسر، وسلطان علان نائبا لأمين السر، وخطاب البنا امينا للصندوق، وماهر يوسف نائبا لأمين الصندوق، وعلاء الدين ديرانية والمهندس جمال بدران كاعضاء.

وقال الحاج توفيق ان مجلس الغرفة الحالي سيبني على الانجازات التي حققتها مجالس الغرفة المتعاقبة منذ تأسيسها عام 1923 ومساهمتها بالاقتصاد الوطني ودعمها مسيرة البناء والتنمية بالمملكة.

واشار في تصريح صحفي الى ان المجلس شكل لجنة داخلية لوضع استراتيجية عمل للسنوات المقبلة، وتحديد التحديات والمعيقات التي تواجهها القطاعات التجارية والخدمية والعمل على حلها بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية.

واوضح ان الغرفة ستعمل على مد جسور التواصل مع القطاع العام وبما يعزز الشراكة الحقيقية بين الجانبين لخدمة الاقتصاد الوطني وتجاوز الصعوبات الاقتصادية التي تواجه المملكة حاليا، وفي مقدمتها تراجع حركة النشاط التجاري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: