?
 شركة بريطانية تقترح وزن المسافرين قبل الرحلات الجوية        البشير متهم بغسيل الأموال وحيازة مبالغ ضخمة       الإمارات تعلق على مزاعم تركيا توقيف اثنين من مواطنيها       بدء التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر       دمشق تكشف حقيقة حدوث اشتباكات بين قوات روسية وإيرانية في سوريا       فلسطين: غرينبلات يكشف حجم مؤامرة ما تسمى "صفقة القرن"       العراق يستضيف قمة لرؤساء برلمانات دول الجوار      

بيع سيارة "فورد موستانج كوبرا" إنتاج 1993 مقابل 132 ألف دولار

كونكتيكت ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ سجلت سيارة طراز "فورد موستانج كوبرا" إنتاج 1993 رقماً قياسياً بالنسبة لأسعار بيع سيارات عائلة "موستانج" في أي مزاد. وتم بيع السيارة في دار مزادات "باريت جاكسون" الأميركية مقابل 132 ألف دولار. 

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في أخبار وموضوعات السيارات إلى أن السيارة "فورد موستانج كوبرا"، إنتاج 1993، هي السيارة رقم 11 من بين 107 سيارات تم إنتاجها من هذه الفئة. وتعمل السيارة بمحرك سعة 5 لترات، ويضم 8 اسطوانات إلى جانب ناقل حركة 5 سرعات.

وتصل قدرة المحرك إلى 235 حصاناً. وكانت هذه السيارة هي الوحيدة من هذه الفئة التي حصلت على رخصة سيارات السباق. وقد جرى تحديث مواصفات السيارة بما في ذلك استخدام عمود نقل الحركة ورؤوس اسطوانة جي.تي 40 من السيارة "فورد ريسنج".

ولم تقطع السيارة التي تم بيعها في المزاد أكثر من 500 ميلاً خلال حوالي ربع قرن منذ إنتاجها. وقد تداول مالكان فقط ملكيتها وهما وكيل لسيارات فورد في ولاية كونكتيكت ومعرض "جيريز كلاسيك موستانج" بولاية ألباما.

يذكر أن عام 1993 كان أخر سنة في إنتاج سيارات "فوكس بودي موستانج". وقبل هذا التاريخ ظلت عائلة "فوكس بودي موستانج" الأفضل أداء بين سيارات شركة "فورد موتورز" الأمريكية منذ .1979

وكان سعر أغلى سيارة من عائلة "فوكس بودي موستانج" في مزاد قبل هذه السيارة 82.5 ألف دولار وتم بيعها في دار مزادات "باريت جاكسون" أيضاً في عام 2017. وكانت تلك السيارة من إنتاج عام 1990 ولم تقطع أكثر من 16 ميلاً منذ إنتاجها.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: