?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

تونس تُعلن سحب بدائل لبن الأم من نوع Modilac

تونس ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ أعلنت وزارة الصحة التونسية في بلاغ لها اليوم ، أنّه وقع سحب بدائل لبن الام التالية من السوق التونسية: 

Modilac 1er Âge B/400g

Modilac 2ème Âge B/400g

Modilac Riz 1 B/400g

Modilac Riz 2 B/400g

Modilac AR B/400g

Modilac AC Digest B/400g

Modilac CS1 B/400g

Modilac CS2 B/400g

Pré Modilac B/400g

وجاء هذا السحب في إطار أخذ الحيطة والحذر تبعا للإعلام الوارد من الشركة المصنعة عبر ممثلها بتونس نتيجة وجود بكتيريا السالمونيلا تم اكتشافها ببعض الدفعات من بدائل لبن الأم من نوع MODILAC.

ودعت الوزارة الآباء والأمهات إلى التوقف عن استهلاك هذا النوع من الحليب الاصطناعي من طرف أبنائهم الرضع وذلك لتجنب إمكانية حصول مضاعفات على الصحة كما توصي بالرجوع إلى طبيب الأطفال المباشر في صورة ملاحظة أعراض غير عادية كالغثيان والإسهال.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: