?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

أكثر الأبراج تشاؤمًا في 2019

بيروت ــ صوت المواطن ــ يغلب على بعض الأبراج التشاؤم الملحوظ والتمسك بالأفكار السلبية أكثر من غيرها مقارنة ببعض الأبراج التي تشتهر بنظرتها التفاؤلية؛ لذلك اليكم أكثر الأبراج تشاؤمًا في عام 2019.

برج الميزان:

من أكثر الأبراج تشاؤمًا ويشتهر بطاقته السلبية ومزاجه المتقلب المائل نحو الإحباط، يتصف بشكواه المتكررة وإحساسه الدائم بقلة التقدير والإهمال من قبل المحيطين به.

برج العذراء:

دائم التشاؤم الملحوظ والتذمر نتيجة بحثه الملحوظ عن الكمال والنجاح، يشتهر بمزاجه المتقلب وتعليقه على أبسط التفاصيل.

برج الجدي:

يصعب عليه التخلص من قلقه الدائم، وتفكيره المستمر بالمستقبل والمشاكل المادية، ويعتبر من أكثر الأبراج تشاؤمًا.

برج السرطان:

يميل دائمًا إلى الاكتئاب والحزن المبالغ فيه بسبب طبيعته الحساسة، وقلقه الزائد الذي قد يتحول إلى النكد والإزعاج في بعض المواقف.

برج العقرب:

يعتبر أحد الأبراج المتشائمة، ويتوقف عند التفاصيل السخيفة والمشاكل الصغيرة ما يزيد من اكتئابه وتشاؤمه.

برج الحوت:

يتصف مولود الحوت بخياله المتشائم والسلبي في الكثير من الأوقات، ما يسبب له الاكتئاب والقلق في معظم الأحيان، كما أن لديه قدرة ملحوظة على نشر طاقته السلبية بين المحيطين به والمقربين منه.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: