?
 شركة بريطانية تقترح وزن المسافرين قبل الرحلات الجوية        البشير متهم بغسيل الأموال وحيازة مبالغ ضخمة       الإمارات تعلق على مزاعم تركيا توقيف اثنين من مواطنيها       بدء التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر       دمشق تكشف حقيقة حدوث اشتباكات بين قوات روسية وإيرانية في سوريا       فلسطين: غرينبلات يكشف حجم مؤامرة ما تسمى "صفقة القرن"       العراق يستضيف قمة لرؤساء برلمانات دول الجوار      

محمد فاضل: عادل إمام حالة خاصة وعودته للمسرح أسعدتني

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ علق المخرج محمد فاضل على الأنباء المتداولة حول عودة الزعيم عادل إمام للمسرح مرة أخرى قائلًا: أسعدني للغاية خبر عودة عادل إمام للمسرح من جديد، وأعتقد أنه قادر على ذلك، فالفنان بشكل عام طالما على قيد الحياة فهو قادر على كل شيء". 

وأضاف أن عادل إمام؛ ليس فنانا عاديا، بل حالة خاصة لن تتكرر في تاريخ الفن المصري فهو يعرف جيدًا متي يقدم أعمال مسرحية ومتي يقدم اعمال درامية ويختار أعماله بتأن ويهتم بأدق التفاصيل فيها لتخرج في أفضل شكل.

وتابع بالنسبة للمسرح يحتاج للياقة عالية فالمهم أن يكون الفنان لديه الرغبة والقدرة وأتذكر أن أمينة رزق كانت تصور أحد أعمالها وهي عمرها تعدي الـ100 عام حتي قبل وفاتها بيوم.

يشار إلي أن المخرج محمد فاضل أخرج عرض مسرحية "الزعيم" لعادل إمام عام 1994 للتلفزيون وحقق هذا العرض نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: