?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

محمد فاضل: عادل إمام حالة خاصة وعودته للمسرح أسعدتني

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ علق المخرج محمد فاضل على الأنباء المتداولة حول عودة الزعيم عادل إمام للمسرح مرة أخرى قائلًا: أسعدني للغاية خبر عودة عادل إمام للمسرح من جديد، وأعتقد أنه قادر على ذلك، فالفنان بشكل عام طالما على قيد الحياة فهو قادر على كل شيء". 

وأضاف أن عادل إمام؛ ليس فنانا عاديا، بل حالة خاصة لن تتكرر في تاريخ الفن المصري فهو يعرف جيدًا متي يقدم أعمال مسرحية ومتي يقدم اعمال درامية ويختار أعماله بتأن ويهتم بأدق التفاصيل فيها لتخرج في أفضل شكل.

وتابع بالنسبة للمسرح يحتاج للياقة عالية فالمهم أن يكون الفنان لديه الرغبة والقدرة وأتذكر أن أمينة رزق كانت تصور أحد أعمالها وهي عمرها تعدي الـ100 عام حتي قبل وفاتها بيوم.

يشار إلي أن المخرج محمد فاضل أخرج عرض مسرحية "الزعيم" لعادل إمام عام 1994 للتلفزيون وحقق هذا العرض نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: