?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

بعد "فضيحة السرطان".. سريلانكا توقف استيراد بودرة "جونسون"

سريلانكا ــ صوت المواطن ــ ذكر مسؤولان حكوميان في سريلانكا،  أن البلاد أوقفت استيراد بودرة الأطفال التي تنتجها شركة "جونسون آند جونسون" حتى تثبت خلوها من مادة الأسبستوس المسببة للسرطان.

وبموجب القرار، يحق للمتاجر أن تبيع ما في مخزوها من منتجات الشركة داخل البلاد، لكن لن تكون هناك أي واردات جديدة من بودرة التلك، وهو منتج شائع الاستخدام في سريلانكا ومعظم أجزاء آسيا.

 ولن تسمح سريلانكا بإعادة استيراد المنتج حتى تقدم شركة "جونسون آند جونسون الهند" التي تستورد منها سريلانكا المنتج نتائج الفحوصات الجديدة.

وكشفت رويترز، في 14 ديسمبر الماضي، أن الشركة الأمريكية تعرف منذ عقود أن مادة الأسبستوس موجودة في تركيب بودرة الأطفال مما أدى إلى إجراء اختبارات في عدة دول بينها الهند.

واستندت في تقريرها إلى آلاف الصفحات من أوراق الشركة والتقارير الداخلية وغيرها من الوثائق السرية.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: