?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

القبض على موظفة مصرف عراقي تقود عصابة لسرقة البنوك

بغداد ــ صوت المواطن ــ أعلنت قيادة شرطة بغداد، الخميس، عن إلقاء القبض على عصابة تقودها امرأة في منطقة الكرادة، لسرقتهم أحد المصارف وسط العاصمة.

ونشر إعلام قيادة شرطة بغداد على حسابها في موقع "فيسبوك" صورا للمجرمين وهم في قبضة القوات الأمنية.

وكتبت القيادة: "بإشراف السيد قائد شرطة بغداد، تمكن فريق عمل مشترك من قيادة شرطة بغداد، مركز شرطة المسبح من إلقاء القبض على عصابة متكونة من أربعة أشخاص بينهم امرأة تعمل موظفة بنفس المصرف قاموا بسرقة المصرف بالاحتيال واستعادة مبلغ مليار و600 مليون دينار عراقي.

وتعتقل الأجهزة الأمنية العراقية، بين الحين والآخر، عناصر عصابات مختلفة تتراوح تخصصاتها ما بين الإتجار بالبشر، وبين المخدرات والتزوير والسرقة وبيع الآثار، وغيرها، في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد وباقي مدن البلاد.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: