?
 الملك سلمان إلى الملك محمد السادس: علاقة السعودية والمغرب ستظل متميزة       الكويت تدعو دول معنيَّة لإجراءات قانونية وجزائية تجاه كل مَن أساء أو تعدَّى على الدولة        غارات إسرائيلية على قطاع غزة       نجل نبيل شعث موقوف في مصر لارتباطه بخلية إخوانية       الخارجية العراقية تعلق على ضرب مواطنة في مطار مشهد الإيراني       هذه هي دوافع الرئيس الفلسطيني في إقالة المستشارين واستعادة أموال الحكومة السابقة        ماكرون يلتقي مسؤولين إيرانيين لإنقاذ الاتفاق النووي      

مصر تطرح مناقصة لشراء كمية غير محددة من القمح للشحن في 21-31 مارس

القاهرة ــ صوت المواطن ــ طرحت الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر مناقصة يوم الخميس لشراء كمية غير محددة من القمح من موردين عالميين للشحن في الفترة من 21 إلى 31 مارس آذار.

وقال نائب رئيس الهيئة أحمد يوسف إن الهيئة تسعى لشراء شحنات من القمح اللين و/أو قمح الطحين من الولايات المتحدة وكندا واستراليا وفرنسا وألمانيا وبولندا والأرجنتين وروسيا وقازاخستان وأوكرانيا ورومانيا وبلغاريا والمجر وباراجواي.

ويجب أن تصل العروض إلى الهيئة بحلول الساعة 1200 بالتوقيت المحلي (1000 بتوقيت جرينتش) يوم الجمعة. ومن المنتظر أن تعلن نتيجة المناقصة بعد الساعة 1530 بالتوقيت المحلي في اليوم نفسه.

ويجب أن تكون عروض الأسعار على أساس التسليم على ظهر السفينة (فوب) مع عرض منفصل لتكلفة الشحن. (وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: