?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

مصر تطرح مناقصة لشراء كمية غير محددة من القمح للشحن في 21-31 مارس

القاهرة ــ صوت المواطن ــ طرحت الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر مناقصة يوم الخميس لشراء كمية غير محددة من القمح من موردين عالميين للشحن في الفترة من 21 إلى 31 مارس آذار.

وقال نائب رئيس الهيئة أحمد يوسف إن الهيئة تسعى لشراء شحنات من القمح اللين و/أو قمح الطحين من الولايات المتحدة وكندا واستراليا وفرنسا وألمانيا وبولندا والأرجنتين وروسيا وقازاخستان وأوكرانيا ورومانيا وبلغاريا والمجر وباراجواي.

ويجب أن تصل العروض إلى الهيئة بحلول الساعة 1200 بالتوقيت المحلي (1000 بتوقيت جرينتش) يوم الجمعة. ومن المنتظر أن تعلن نتيجة المناقصة بعد الساعة 1530 بالتوقيت المحلي في اليوم نفسه.

ويجب أن تكون عروض الأسعار على أساس التسليم على ظهر السفينة (فوب) مع عرض منفصل لتكلفة الشحن. (وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: