?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

السعودية تقر فاتورة بالمليارات لتحفيز القطاع الخاص

الرياض ــ صوت المواطن ــ قال وزير العمل السعودي أحمد سليمان الراجحي إن الملك سلمان بن عبد العزيز وافق على مبادرة الفاتورة المجمعة لتحفيز القطاع الخاص والتي ستدعم منشآت القطاع الخاص عبر تغطية الزيادة في المقابل المالي لرسوم العمالة الوافدة في 2017 و2018.

وأضاف الراجحي بتغريدة على تويتر أن "هذه المبادرة (تأتي) ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص دعما للمنشآت وتذليلا لما قد يعترضها من معوقات ويسهل تحقيق أهدافها وتحفيزها للنمو والتوسع في توظيف المواطنين والمواطنات".

وستخصص بموجب هذه الفاتورة المجمعة مليارات لمساعدة الشركات على دفع المقابل المالي لرسوم الوافدين.

من جهته أكد وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، أن الموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد على مبادرة الفاتورة المجمعة، تأتي "تحفيزًا وتمكينًا للقطاع الخاص وتقديرًا لأدواره التنموية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: