?
 الملك سلمان إلى الملك محمد السادس: علاقة السعودية والمغرب ستظل متميزة       الكويت تدعو دول معنيَّة لإجراءات قانونية وجزائية تجاه كل مَن أساء أو تعدَّى على الدولة        غارات إسرائيلية على قطاع غزة       نجل نبيل شعث موقوف في مصر لارتباطه بخلية إخوانية       الخارجية العراقية تعلق على ضرب مواطنة في مطار مشهد الإيراني       هذه هي دوافع الرئيس الفلسطيني في إقالة المستشارين واستعادة أموال الحكومة السابقة        ماكرون يلتقي مسؤولين إيرانيين لإنقاذ الاتفاق النووي      

"مصر للطيران" تبدأ في سداد مديونياتها

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ  كشفت وسائل إعلام رسمية أن شركة "مصر للطيران"، بدأت سداد مديونياتها إلى وزارة البترول، التي كانت مقابل شراء وقود بالسعر العالمي. 

 

وقال موقع الهيئة الوطنية للإعلام إن شركتي "مصر للطيران" و"مصر للبترول" عقد اجتماعين موسعين، للبدء في سداد مستحقات وزارة البترول لدى "مصر للطيران"، دون الكشف عن حجم مديونيات الشركة.

وأضاف الموقع أن ذلك يأتي "في إطار الاستراتيجية التي تتبناها وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة للنهوض بقطاع الطيران، من خلال استكمال خطط التطوير والتحديث في كل المجالات، بالتوازي مع الوفاء بالتزاماتها تجاه الدولة".

وأشار المصدر ذاته إلى "النتائج الإيجابية الملحوظة التي شهدها القطاع خلال الفترة الماضية، بتحقيق مصر للطيران أرباحا بلغت قرابة المليار جنيه (نحو 55.5 مليون دولار) لأول مرة منذ 10 سنوات".

كما تأتي خطوة سداد "مصر للطيران" لمديونياتها "حرصا من وزارة الطيران المدني على عدم تزايد متأخرات قطاع الطيران لصالح الدولة، حيث إنه يعد من أهم الموارد الاقتصادية للدخل القومي".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: