?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

"مصر للطيران" تبدأ في سداد مديونياتها

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ  كشفت وسائل إعلام رسمية أن شركة "مصر للطيران"، بدأت سداد مديونياتها إلى وزارة البترول، التي كانت مقابل شراء وقود بالسعر العالمي. 

 

وقال موقع الهيئة الوطنية للإعلام إن شركتي "مصر للطيران" و"مصر للبترول" عقد اجتماعين موسعين، للبدء في سداد مستحقات وزارة البترول لدى "مصر للطيران"، دون الكشف عن حجم مديونيات الشركة.

وأضاف الموقع أن ذلك يأتي "في إطار الاستراتيجية التي تتبناها وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة للنهوض بقطاع الطيران، من خلال استكمال خطط التطوير والتحديث في كل المجالات، بالتوازي مع الوفاء بالتزاماتها تجاه الدولة".

وأشار المصدر ذاته إلى "النتائج الإيجابية الملحوظة التي شهدها القطاع خلال الفترة الماضية، بتحقيق مصر للطيران أرباحا بلغت قرابة المليار جنيه (نحو 55.5 مليون دولار) لأول مرة منذ 10 سنوات".

كما تأتي خطوة سداد "مصر للطيران" لمديونياتها "حرصا من وزارة الطيران المدني على عدم تزايد متأخرات قطاع الطيران لصالح الدولة، حيث إنه يعد من أهم الموارد الاقتصادية للدخل القومي".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: