?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد      

شركة اليسر للإجارة والتمويل تنال جائزة "وورلد فاينانس"

الرياض ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ حازت شركة اليسر للإجارة والتمويل للعام الخامس على التوالي على جائزة مجلة "وورلد فاينانس" المالية  كأفضل شركة إجارة وتمويل في المملكة العربية السعودية للعام 2018.

وتأتي الجائزة العالمية التي تسلمها بدر بن خلف الشمري الرئيس التنفيذي لشركة اليسر للإجارة والتمويل في اطار التقدير والتكريم للشركات المالية الملتزمة في معايير الأداء الاداري والمالي والالتزام في خدمات المسؤولية الاجتماعية والأنشطة الداعمة للمجتمع، بالإضافة إلى الأداء المتميز في طرح برامج ومنتجات التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية .

وفي هذه المناسبة أكد بدر بن خلف الشمري الرئيس التنفيذي للشركة على إن الحصول على هذه الجائزة يعد تأكيدا على أن شركة اليسر للإجارة والتمويل تعد أحد أكبر شركات التمويل في المملكة والرائدة في مجال التمويل، مشيرا الى أن الشركة  تمكنت من تحقيق نمو قوي في عمليات التمويل لمختلف القطاعات المستهدفة خلال العام الماضي.

وأضاف: "يعود نمو عمليات التمويل والنجاح المتحقق خلال العام 2018م، الى الجهود التي بذلت في تطبيق خطط التوسع واستهداف قطاعات جديدة عبر الحملات التسويقية الى جانب طرح برامج تمويل جديدة تتناسب مع مختلف القطاعات، والدخول في تحالفات واتفاقيات استراتيجية مع القطاعات المصرفية بهدف رفع حركة دوران رأس المال والاستفادة من السيولة النقدية".

وفي اطار حديثة عن الخطط المستقبلية قال الرئيس التنفيذي: "نحن نؤمن بأهمية عصر التقنية وتجويد وتسريع وتسهيل خدمات العملاء، وهذا ما يدفعنا نحو  التحول الرقمي في كل عملياتنا واستغلال الفرص التي توفرها ابتكارات التكنولوجيا المالية لإثبات قدرتنا التنافسية".

 


وتعمل شركة اليسر للإجارة والتمويل على تحقيق جودة الخدمات على أعلى مستوى، وتنتهج أحدث المعايير المحلية والدولية في قياس رضى العملاء بقصد تطوير وتحسين نوعية وأداء خدماتها، حيث تعتبر سباقة أمام منافسيها في تقديم الخدمات الاستثنائية  عبر 20 فرعا تنتشر في  15 مدينة على مستوى المملكة العربية السعودية. 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: