?
 شركة بريطانية تقترح وزن المسافرين قبل الرحلات الجوية        البشير متهم بغسيل الأموال وحيازة مبالغ ضخمة       الإمارات تعلق على مزاعم تركيا توقيف اثنين من مواطنيها       بدء التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مصر       دمشق تكشف حقيقة حدوث اشتباكات بين قوات روسية وإيرانية في سوريا       فلسطين: غرينبلات يكشف حجم مؤامرة ما تسمى "صفقة القرن"       العراق يستضيف قمة لرؤساء برلمانات دول الجوار      

الحريري: سنقدم تسهيلات للمستثمرين في لبنان

بيروت ــ صوت المواطن ــ أكد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، أن برنامج حكومته الجديدة، التي تم الإعلان عنها مؤخرا يرتكز على دعم الاقتصاد وجذب الاستثمارات وحمايتها من جميع الجوانب، لاسيما أمنيا وتقنيا، لافتا إلى وجود توجه واضح لمحاربة الفساد.

سبوتنيك. وقال الحريري، في ندوة ضمن مشاركته بقمة الحكومات التي انطلقت أعمالها اليوم الأحد في دبي، إن "أولويات الحكومة الجديدة، وضع برنامج واضح لمواجهة الفساد وعمل الإصلاحات اللازمة لدعم لبنان اقتصاديا، وجذب الاستثمارات لها".

وأضاف رئيس الحكومة اللبنانية، "هناك إجماع في لبنان على حماية الاقتصاد ودعمه ومحاربة الفساد، وتقديم تسهيلا للمستثمرين على المستويين الأمني والتقني".

انطلقت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، الأحد، فعاليات الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات، لاستطلاع المستقبل وعرض الحلول الذكية؛ بمشاركة أكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات ووزراء ومسؤولي شركات عالمية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: