?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد      

الحريري: سنقدم تسهيلات للمستثمرين في لبنان

بيروت ــ صوت المواطن ــ أكد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، أن برنامج حكومته الجديدة، التي تم الإعلان عنها مؤخرا يرتكز على دعم الاقتصاد وجذب الاستثمارات وحمايتها من جميع الجوانب، لاسيما أمنيا وتقنيا، لافتا إلى وجود توجه واضح لمحاربة الفساد.

سبوتنيك. وقال الحريري، في ندوة ضمن مشاركته بقمة الحكومات التي انطلقت أعمالها اليوم الأحد في دبي، إن "أولويات الحكومة الجديدة، وضع برنامج واضح لمواجهة الفساد وعمل الإصلاحات اللازمة لدعم لبنان اقتصاديا، وجذب الاستثمارات لها".

وأضاف رئيس الحكومة اللبنانية، "هناك إجماع في لبنان على حماية الاقتصاد ودعمه ومحاربة الفساد، وتقديم تسهيلا للمستثمرين على المستويين الأمني والتقني".

انطلقت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، الأحد، فعاليات الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات، لاستطلاع المستقبل وعرض الحلول الذكية؛ بمشاركة أكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة، بينهم رؤساء دول وحكومات ووزراء ومسؤولي شركات عالمية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: