?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد      

مباحثات أردنية فلسطينية حول تطورات القضية الفلسطينية

عمّان ــ صوت المواطن ــ التقى وزير  الخارجية الأردني أيمن الصفدي الاحد، أمين سر اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات، الذي يزور الأردن حاليًا.

وجرى خلال اللقاء، بحث التنسيق والتشاور بين البلدين في جهودهما المشتركة لإيجاد أفق سياسي نحو حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، على أساس حل الدولتين الذي يضمن الحقوق الفلسطينية المشروعة كاملة، وفِي مقدمتها الحق في الحرية، والدولة المستقلة على خطوط الرابع من يونيو للعام 1967م، وعاصمتها القدس الشرقية.

وحذرا في بيان صحفي، من خطورة استمرار الوضع الراهن، مشددين على ضرورة إطلاق جهد دولي فاعل لإنهاء الصراع على أساس حل الدولتين، وفق قرارات الشرعية الدولية، ومبادرة السلام العربية سبيلًا وحيدًا لتحقيق السلام الشامل في المنطقة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: