?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

الجيشان المصري والكويتي يقتحمان جزيرة "ذات أهمية استرتيجية"

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ تمكن الجيشان المصري والكويتي، من اقتحام جزيرة ذات أهمية استرتيجية، وموقع جغرافي متميز، واستعادتها من سيطرة عناصر إرهابية.

وجاء ذلك ضمن مناورة عسكرية، مصرية كويتية مشتركة، اختتمت الأحد، وكانت انطلقت نهاية شهر يناير/كانون الثاني، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية على "فيسبوك".

وتحمل المناورة العسكرية اسم "الصباح- 1/ اليرموك ــ 4"، واستمرت لعدة أيام بنطاق قاعدتي محمد الأحمد البحرية وأحمد الجابر الجوية، في الكويت، بمشاركة عناصر من القوات البحرية والجوية وقوات الدفاع الجوي والقوات الخاصة للبلدين.

وشملت المراحل الختامية للمناورة المصرية الكويتية "تنفيذ عملية مشتركة لاقتحام جزيرة ذات أهمية استراتيجية وموقع جغرافي متميز، وتأمينها بأعمال قتال عناصر الإبرار البحري، بالتعاون مع القوات الخاصة والقوات الجوية والبحرية، واستعادتها من سيطرة عناصر إرهابية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: