?
 رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى مصابي هجوم الرياض الإرهابي        إيران تهدد مجدداً بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد       "الانتقالي السوداني": سنواصل الحوار وصولاً لحكومة مدنية       أميركا: 10 ملايين دولار مقابل معلومات حزب الله المالية       مصرية تلد في لجنة الاستفتاء على الدستور        السعودية توجه تحذيرا لمواطنيها في واشنطن        بعد زلزال الفلبين... السعودية تصدر بيانا عاجلا       

الجيشان المصري والكويتي يقتحمان جزيرة "ذات أهمية استرتيجية"

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ تمكن الجيشان المصري والكويتي، من اقتحام جزيرة ذات أهمية استرتيجية، وموقع جغرافي متميز، واستعادتها من سيطرة عناصر إرهابية.

وجاء ذلك ضمن مناورة عسكرية، مصرية كويتية مشتركة، اختتمت الأحد، وكانت انطلقت نهاية شهر يناير/كانون الثاني، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية على "فيسبوك".

وتحمل المناورة العسكرية اسم "الصباح- 1/ اليرموك ــ 4"، واستمرت لعدة أيام بنطاق قاعدتي محمد الأحمد البحرية وأحمد الجابر الجوية، في الكويت، بمشاركة عناصر من القوات البحرية والجوية وقوات الدفاع الجوي والقوات الخاصة للبلدين.

وشملت المراحل الختامية للمناورة المصرية الكويتية "تنفيذ عملية مشتركة لاقتحام جزيرة ذات أهمية استراتيجية وموقع جغرافي متميز، وتأمينها بأعمال قتال عناصر الإبرار البحري، بالتعاون مع القوات الخاصة والقوات الجوية والبحرية، واستعادتها من سيطرة عناصر إرهابية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: