?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

الرئيس العراقي يستقبل مسؤولاً دولياً

بغداد ــ صوت المواطن ــ استقبل الرئيس العراقي برهم صالح في قصر السلام ببغداد الاثنين المستشار الخاص للأمم المتحدة، رئيس فريق التحقيق للمساءلة عن جرائم "داعش" كريم خان.

وشدد صالح على ضرورة الإسراع بجمع وحفظ الأدلة التي تدين عصابات" داعش" الإرهابية, وما ارتكبته من جرائم بحق العراقيين ترقى إلى درجة الإبادة الجماعية، وتقديم المتورطين بها إلى المحاكم, منوهاً بدور المنظمة الدولية في هذا المجال .

من جانبه، قدّم المستشار الخاص للأمم المتحدة شرحاً مفصلاً عن جهود المنظمة الدولية في التحري عن الجرائم التي ارتكبها تنظيم "داعش" الإرهابي بحق المواطنين العراقيين وتوثيقها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: