?
 الملك سلمان إلى الملك محمد السادس: علاقة السعودية والمغرب ستظل متميزة       الكويت تدعو دول معنيَّة لإجراءات قانونية وجزائية تجاه كل مَن أساء أو تعدَّى على الدولة        غارات إسرائيلية على قطاع غزة       نجل نبيل شعث موقوف في مصر لارتباطه بخلية إخوانية       الخارجية العراقية تعلق على ضرب مواطنة في مطار مشهد الإيراني       هذه هي دوافع الرئيس الفلسطيني في إقالة المستشارين واستعادة أموال الحكومة السابقة        ماكرون يلتقي مسؤولين إيرانيين لإنقاذ الاتفاق النووي      

توتر في المنطقة العازلة بين سوريا والجولان المحتل جراء قصف إسرائيلي

دمشق ــ صوت المواطن ــ سقطت عدة صواريخ معادية أطلقها الجيش الإسرائيلي من مواقعه في الجولان المحتل على أحراش جباتا الخشب وأراضي زراعية في محيط خان أرنبة في ريف القنيطرة ضمن منطقة فض الاشتباك بين الجيشين السوري والإسرائيلي.

ويأتي تصاعد أجواء التوتر في المنطقة العازلة بين مواقع الجيش السوري والجيش الإسرائيلي في الجولان جنوب غربي سورية بعد إطلاق الأخير 9 صواريخ باتجاه مزارع وأخراش المنطقة منزوعة السلاح (فض الاشتباك) بين الجيشين التي تشرف عليها قوات "أوندوف" الأممية.

وأفاد مصدر عسكري سوري أن قوات الجيش العربي السوري رفعت الجاهزية إلى الحالة القصوى واستنفرت الوحدات المرابطة على حدود الجولان المحتل".

فيما ذكرت وكالة "سانا" أن هناك "أنباء عن استهداف العدوان الإسرائيلي لمنطقة تل الدرعية في القنيطرة بعدد من القذائف والأضرار مادية". 

وأكدت الوكالة أن الاستهداف طال مشفى القنيطرة المدمر بعدة قذائف دبابة كما استهدف أحد المراصد في جباثا الخشب.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: