?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

إيران : "سنمحو تل أبيب" إذا شنت أمريكا هجوما علينا

طهران ــ صوت المواطن ــ قال قائد بارز في الحرس الثوري الإيراني، الاثنين، إن إيران ستمحو مدن إسرائيل من وجه الأرض إذا هاجمت الولايات المتحدة الجمهورية الإسلامية.

قال يد الله جواني، نائب قائد الحرس الثوري، في تجمع حاشد للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإيرانية:

"لا تملك الولايات المتحدة الشجاعة لإطلاق رصاصة واحدة علينا رغم كل أصولها الدفاعية والعسكرية. لكن إذا هاجمونا، فسوف ندمر تل أبيب وحيفا ونمحوهما من على الأرض"، وفقا لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

وانطلقت، الاثنين، مسيرات حاشدة بمشاركة جماهيرية مليونية في العاصمة طهران وكافة أنحاء البلاد للاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصار الثورة ودخول الجمهورية في إيران عقدها الخامس.

واعتبر وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي أن "مشاركة الشعب في مسيرات الذكرى الأربعين للثورة كان ردا قويا على الكاذب ترامب".

وبحسب وكالة "مهر" الإيرانية، أضاف العميد حاتمي أن "العالم اليوم يشهد القوة الحقيقية للجمهورية الإسلامية الإيرانية وسيكون حضور الشعب الإيراني في هذه المسيرات ردا قاسيا على الكاذب ترامب".

وأردف وزير الدفاع الإيراني أن "على أمريكا وإسرائيل وكل وسطائهم في العالم أن يأخذوا مؤامراتهم ويرحلوا لأنهم سيشهدوا فشلهم في إيران والمنطقة".

من جانبه قال القائد العام للحرس الثوري، اللواء محمد علي جعفري، الاثنين، إن اقتدار وقوة إيران رهينان بالتواجد الجماهيري في ساحات الثورة، مؤكدا أن الجمهورية الإسلامية طالما تركت تاثيرها علي العالم برصيدها الشعبي.

وصرح بأن الجمهورية الإسلامية طالما تركت تاثيرا علي العالم بفضل خلفيتها الشعبية، وقال إن "الثورة مدينة الي الشعب الذي يلتف حول الولي الفقيه و تشق طريقها نحو التقدم و تواصل طريقها بقوة اكثر من اي وقت مضى".

وتابع: تواجد الجيل الثالث والرابع من الثورة الإسلامية في الساحة يثبت استحالة إيقاف هذه الحركة الشعبية العظيمة، مؤكدا أنه "لا توجد قدرة في العالم قادرة على تغيير نهجنا هذا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: