?
 الملك يطلع على تصاميم مسار خط تليفريك عجلون إيذانا بانطلاق العمل بالمشروع       ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم        مجلس الوزراء يوافق على تبرّع "الأمانة" بمليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار       الصفدي: حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية السبيل الوحيد لإحلال السلام الشامل       إعادة التموضع على متاريس الاعلام .... بقلم : اخلاص القاضي       العاهل المغربي يصدر أمرا ملكيا بمناسبة ذكرى "ثورة الملك والشعب"        واشنطن تأسف للقرار البريطاني بشأن ناقلة النفط ..و تصدر تحذير أميركي "قوي اللهجة" لليونان       

السير أليكس فيرغسون يعود إلى تدريب مانشستر يونايتد

لندن ــ صوت المواطن ــ أعلن مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، أن مدربه الأسبق أليكس فيرغسون سيعود إلى مقعده في استاد أولد ترافورد خلال مباراة خيرية احتفالا بمرور 20 عاما على تتويج الفريق بالثلاثية بين فريق أساطير يونايتد وبايرن ميونخ في أولد ترافورد يوم 26 مايو المقبل.

وخضع فيرغسون، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين وبالدوري الممتاز 13 مرة وبكأس إنجلترا خمس مرات مع يونايتد، لجراحة بعد إصابته بنزيف في المخ في مايو من العام الماضي لكنه تعافى ويظهر بشكل منتظم في مدرجات أولد ترافورد لمشاهدة المباريات.

وقال فيرغسون لموقع ناديه على الإنترنت: أتطلع حقا لهذا اليوم الذي سيكون استثنائيا في أولد ترافورد، وستكون فرصة رائعة للالتقاء بوجوه مألوفة وكذلك لدعم مؤسسة مانشستر يونايتد الإنسانية.

وسجل أولي عونار سولشاير، مدرب يونايتد المؤقت، هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود الفريق للفوز 2-1 على بايرن في نهائي دوري الأبطال 1999 ليكمل يونايتد الثلاثية بعد التتويج بالدوري الممتاز وبكأس إنجلترا.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: