?
 الملك سلمان يبعث برسالة خطية لعاهل البحرين       الكويت يستنكر الهجوم الذي استهدف السعودية ويدين الهجوم على قافلة في مصر        حماس تعلق على تنفيذ أول خطوة من صفقة " نتنياهوــ ترامب "       الكويت تكشف تفاصيل جديدة في حادث مقتل الخادمة الفلبينية        هذه خيارات ترمب لحظر جماعة الإخوان قانونياً       الأمير تركي بن محمد بن فهد يزور الإمارات العربية المتحدة       وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي يلتقي سفير إيطاليا       

"سيتي مول" الاردن يسيطر على تدفق الأمطار و يعيد فتح أبوابه وإستقبال زواره

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلن سيتي مول الاردن السيطرة الكلية على تدفق الأمطار على محولات الكهرباء التابعة للمول دون وقوع أي خسائر.

وقال بيان أنه بفضل تعامل كوادر المول السريع مع الموقف الذي حصل في سيتي مول لحظة دخول مياه الامطار من الشارع العام – الأعيان-إلى غرفة مولدات الكهرباء حيث تم إحتواء الموقف .

وتوجهت ادارة سيتي مول الاردن بالشكر لكوادر أمانة عمان و إدارة مكة مول على مد يد العون، والشكر موصول الى الزوار على حُسن إستجابتهم وتعاونهم مع الإدارة في إخلاء المول بصورة آمنة وحضارية، التي أسهمت وبِشكل فعال في المساعدة على إنهاء جميع الإجراءات الإحترازية اللازمة في التعامل مع هذا الموقف.

وأعلنت إدارة سيتي مول عن إعادة فتح أبوابه وإستقبال زواره في محلاتهِ التجارية التي عادت إلى العمل بشكل طبيعي وآمن ظهر الخميس.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: