?
 السعودية تؤكد تسهيل قدوم حجاج قطر وتدين الادعاءات و تسمح للمعتمرين بالتنقل خارج مكة والمدينة       مصدر مسئول: ناقلة النفط " MT RIAH " غير مملوكة لدولة الإمارات        "حماس" تطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية باستشهاد المعتقل طقاطقة       "غضب" فلسطيني في مخيمات لبنان بسبب قرار لوزارة العمل       ما قصة "الزواج الأبيض" المثير للجدل بين الشباب والشابات في إيران؟       جمعية مصنعي الالبان "تحت التأسيس" ترد على حملة الافتراء والتشويه وتؤكد أن سعر التكلفة الحقيقية لمنتج اللبن 1 كغم هو 1.25 دینار       تراس "نسيم" في فيرمونت عمان يحتفل بأمسيات الصيف       

سامبر: انيستا هو السبب الرئيسي في رحيلي عن برشلونة والانضمام لفيسيل كوبي

برشلونة ــ صوت المواطن ــ قال سيرجي سامبر لاعب الوسط الاسباني الواعد الثلاثاء ان مكالمة هاتفية من اندريس انيستا كانت كافية لإقناعه بالرحيل عن برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لينضم الى فيسيل كوبي الياباني وذلك في تصريحات ادلى بها خلال وداع مؤثر للفريق عقب 18 عاما قضاها مع النادي القطالوني.

ووافق سامبر (24 عاما) على انهاء تعاقده الثلاثاء لينتقل الى كوبي حيث سيعود للعب مع انيستا في النادي الجديد الى جانب ديفيد بيا المهاجم السابق لبرشلونة. وكان انيستا انهى مسيرة حافلة بالألقاب مع الفريق القطالوني العام الماضي لينتقل الى اليابان.

وساعد جيرار بيكي مدافع برشلونة، وهو الشريك التجاري لهيروشي ميكيتاني رئيس نادي فيسيل كوبي، في صفقة الانتقال. ويحتل كوبي المركز التاسع في الدوري الياباني عقب مباراتين في الموسم الجديد.

وقال سامبر خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء ”اندريس كان السبب الرئيسي. اتصل بي عدة مرات واخبرني انه (فيسيل كوبي) احد الاندية الجيدة التي يمكن ان اتطور فيها.

”جيرار هو الشخص الذي ابلغني بتلك الانباء لذا فانني ممتن له لذلك.

”ابلغني اندريس ان كوبي يريد ان يلعب مثل برشلونة وان طريقته في اللعب تناسبني وانه سيكون بوسعي الاستمتاع“.

وانضم سامبر لبرشلونة وهو في سن السادسة لكن مسيرته التي قادته للعب في غرناطة ولاس بالماس على سبيل الاعارة خرجت عن مسارها بسبب الاصابات.

واضاف ”اريد العودة الى اللعب والاستمتاع بكرة القدم.

”حلمي هو النجاح هنا (في برشلونة) وكنت اود ان انهي مسيرتي هنا والفوز بأكبر عدد من الالقاب الممكنة لكن عليك في بعض الاحيان ان تتخذ بعض القرارات الصعبة“.(وكالات)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: