?
 الملك يطلع على تصاميم مسار خط تليفريك عجلون إيذانا بانطلاق العمل بالمشروع       ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم        مجلس الوزراء يوافق على تبرّع "الأمانة" بمليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار       الصفدي: حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية السبيل الوحيد لإحلال السلام الشامل       إعادة التموضع على متاريس الاعلام .... بقلم : اخلاص القاضي       العاهل المغربي يصدر أمرا ملكيا بمناسبة ذكرى "ثورة الملك والشعب"        واشنطن تأسف للقرار البريطاني بشأن ناقلة النفط ..و تصدر تحذير أميركي "قوي اللهجة" لليونان       

" سنيورة للصناعات الغذائية" الراعي الحصري لبرنامج تحقيق الأحلام التابع لمؤسسة الحسين للسرطان

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة سنيورة للصناعات الغذائية لتصبح بموجبها الراعي الحصري لبرنامج تحقيق الأحلام التابع للمؤسسة، وتخلل حفل التوقيع توزيع الهدايا على الأطفال في المركز.

وتأتي هذه الاتفاقية، إيمانا بجهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في توفير الدعم النفسي والمعنوي للمرضى، وبهدف تحقيق أكبر عدد ممكن من أحلام المرضى الصغار للتخفيف من المعاناة التي يواجهونها هم وعائلاتهم نتيجة العلاج الطويل والمتعب من مرض السرطان.

وقد أطلق برنامج تحقيق الأحلام عام2007، وحقق حتى اليوم أمنيات 823 طفلاً مريضاً بالسرطان. كما تعد شركة سنيورة للصناعات الغذائية من الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان منذ سنوات، إيمانا برسالة مؤسسة الحسين للسرطان وبأهمية مساندة مرضى السرطان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: