?
 العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان        العاهل الاردني يعزي الرئيس العراقي بضحايا حادثة غرق العبّارة        تظاهرة أمام السفارة الأمريكية في بيروت احتجاجا على زيارة بومبيو       مصر تعزي العراق في ضحايا عبارة دجلة        إعلان الحداد العام في العراق على ضحايا عبارة الموصل       تكريم ذوي شهداء معركة الكرامة في صرح الشهيد بالعاصمة الاردنية      

ألمانيا تؤكد إجراء محادثات اندماج بين بنكي دويتشه وكومرتس وسط قلق بعض المستثمرين

بروكسل/فرانكفورت ــ صوت المواطن ــ أكد وزير المالية الألماني أولاف شولز الاثنين أن دويتشه بنك وكومرتس بنك، أكبر مصرفين مدرجين في ألمانيا، يجريان محادثات حول اندماج محتمل.

وأبلغ شولز الصحفيين حينما سُئل عما ذكرته تقارير إعلامية بشأن محادثات اندماج قائلا ”هناك محادثات حول الموقف“.

وذكرت مصادر مطلعة الأسبوع الماضي، أن الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك كريستيان سوينج اتفق على إجراء محادثات تمهيدية مع كومرتس بنك المنافس.

وتضغط برلين، القلقة بشأن متانة المركز المالي لدويتشه، لصالح الاندماج، حيث يكافح البنك لتحقيق أرباح مستدامة منذ الأزمة في 2008.

لكن اثنين من كبار المساهمين في دويتشه لديهما شكوك بشأن الاندماج من حيث قدرته على تحقيق أرباح مستدامة، حسبما قالت مصادر مطلعة.

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: