?
 الملك سلمان يبعث برسالة خطية لعاهل البحرين       الكويت يستنكر الهجوم الذي استهدف السعودية ويدين الهجوم على قافلة في مصر        حماس تعلق على تنفيذ أول خطوة من صفقة " نتنياهوــ ترامب "       الكويت تكشف تفاصيل جديدة في حادث مقتل الخادمة الفلبينية        هذه خيارات ترمب لحظر جماعة الإخوان قانونياً       الأمير تركي بن محمد بن فهد يزور الإمارات العربية المتحدة       وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي يلتقي سفير إيطاليا       

مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية ينظم ورشة تطبيقية حول منتجات شركة أبل الأمريكية

عمّان ــ صوت المواطن ــ نظم مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع شركة القلعة الزمردية للاستشارات الهندسية ورشة عمل حول منتجات شركة أبل العالمية يوم الاثنين الموافق 11-3-2019.

وافتتحت الورشة بالحديث عن شركة القلعة الزمردية وكيفية نشأتها وما الغرض من تأسيسها، مروراً بشرح مفصل حول ماهية منتجات شركةApple  وأحدث الأنظمة المستخدمة فيها حتى وقتنا الحالي.

واستعرض المتحدث الدورات التي تقدمها الشركة والمعتمدة من شركة Apple في الشرق الأوسط، ومدتها والامتحانات التي تعقدها، وفائدة الحصول على الشهادات المهنية من الشركات العالمية وطرق الاستفادة منها في الحياة العملية.

واختتمت الورشة بالحديث عن كيفية تحفيز الذات وتطويرها والحث على وضع خطة لما بعد التخرج، للوصول الى مستقبل وظيفي جيد والحصول على افضل الفرص المتاحة في السوق المحلي و العالمي.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: