?
 تنفيذا لتوجيهات العاهل الاردني .. العيسوي وفريق وزاري يزورون محافظة الزرقاء        العاهل السعودي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي       عاهل البحرين يبعث برقية تعزية للرئيس الصيني       ولي عهد دبي يكرم الفائز بجائزة مؤسسة فاركي لأفضل معلم في العالم       منصور بن زايد يستقبل رئيس أوزبكستان لدى وصوله إلى البلاد       مصر تخاطب الإنتربول للقبض على 12 شاركوا في بطولة دولية للمكفوفين        السفير السعودي لدى اليمن يلتقي بمحافظ عدن      

الملك سلمان يرعى حفل السباق الكبير على كأس المؤسس

الرياض ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ رعى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت، حفل السباق السنوي الكبير على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز، لجياد الإنتاج المحلي، وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية، وخصص له الشوط العاشر من السباق.

وتوجه الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى المنصة الرئيسية، حيث عزف السلام الملكي، ثم شاهد الملك سلمان عرضاً مرئياً عن الخيل العربية الأصيلة، كما شاهد استعراضا لبعض فنون ومهارات الخيل، عقب ذلك أديت العرضة السعودية.

وانطلق الشوط العاشر على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز وعقب نهاية الشوط، تم تسليم كأس المؤسس الملك عبدالعزيز للأمير سعود بن سلمان بعد فوز الفرس "مجتاحه" بالمركز الأول. وتسلم الملك سلمان، هدية تذكارية من الشركة الراعية لسابقات نادي الفروسية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: