?
 الملك يطلع على تصاميم مسار خط تليفريك عجلون إيذانا بانطلاق العمل بالمشروع       ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم        مجلس الوزراء يوافق على تبرّع "الأمانة" بمليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار       الصفدي: حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية السبيل الوحيد لإحلال السلام الشامل       إعادة التموضع على متاريس الاعلام .... بقلم : اخلاص القاضي       العاهل المغربي يصدر أمرا ملكيا بمناسبة ذكرى "ثورة الملك والشعب"        واشنطن تأسف للقرار البريطاني بشأن ناقلة النفط ..و تصدر تحذير أميركي "قوي اللهجة" لليونان       

هوس القاصرات والأطباق الطائرة.. وثائق صادمة عن "إل تشابو"

نيويورك ــ صوت المواطن ــ كشفت وثائق من محاكمة خواكين غوزمان لويرا، المعروف باسم "إل تشابو"، ظهرت مؤخرا إلى العلن، تفاصيل مثيرة عن حياة أحد أكبر تجار المخدرات في العالم.

ومن بين الجوانب التي تناولتها الوثائق، "حياة المجون" التي كان إل تشابو يعيشها، وكذلك بعضا من معتقداته، خصوصا فيما يتعلق بالأطباق الطائرة، وفقا لما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية.

وكان إل تشابو قد أدين الشهر الماضي بتهم مختلفة أبرزها تهريب المخدرات، بعد محاكمة ماراثونية وشهادات متعاونين مثل مساعده أليكس سيفوينتس.

وقالت الصحيفة، إن العلاقة بين إل تشابو وسيفوينتس، تعززت وازدهرت بسبب الاهتمامات المشتركة بينهما، خصوصا فيما يتعلق باغتصاب الفتيات القصر، بحسب ما أفاد محامو الادعاء العام في وثائق المحكمة.

وخلال المحاكمة، استجوب محامو إل تشابو سيفوينتس بشأن قيام تاجر المخدرات بتخدير فتيات بعمر 13 سنة، حتى يتمكن من اغتصابهن.

 وبحسب الوثائق، فقد حاول سيفوينتس في شهادته التقليل من مشاركته في الأنشطة الجنسية التي شكلت أساس العلاقة بينه وبين إل تشابو.

من جانبه، أنكر إل تشابو قيامه بإجبار القصر على تعاطي المخدرات قبل اغتصابهن.

وإلى جانب الاهتمام المشترك باغتصاب الفتيات القصر، ظهرت اهتمامات أخرى غريبة بين إل تشابو ومساعده، مثل الجمعيات السرية كالماسونية أو خيالية مثل الاعتقاد بوجود الأطباق الطائرة والمجرات الأخرى، وفكرة نهاية العالم عام 2012، كما كان الشخصان يؤمنان بالسحر والتنجيم. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: