?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

شركة تدفع مليون دولار للعب هذه اللعبة يوميا لفترة محددة

 

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت شركة "Electronic Arts" المختصة بألعاب الفيديو عن مفاجأة بشأن لعبتها الجديدة Apex Legends.

وبحسب ما ذكره موقع "The Verge" فأن الشركة قررت دفع مليون دولار لمحترف ألعاب الفيديو تايلور بليفنز الشهير بـ"نينجا"، للترويج للعبتها الجديدة Apex Legends عن طريق لعب هذه اللعبة يوميا لفترة محددة.

وأشار الموقع إلى أن الشركة دفعت المليون دولار لـ"نينجا" للاستفادة من العدد الهائل من المتابعين له على موقع "تويتر"، والذي تجاوز عددهم 4 مليون شخص، بالإضافة إلى 13.2 مليون متابع على إنستغرام، و13.6 مليون متابع على موقع Twitch.

​ورفض متحدث باسم الشركة التعليق على الاتفاق، وقال لـ "The Verge" إن "الشركة لا تعلق على تفاصيل اتفاقياتنا مع أي من منشئي المحتوى الذين عملنا معهم عند إطلاق Apex Legends."

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركة ألعاب بدفع مبالغ كبيرة للترويج للعبتها، حيث أصبحت هذه واحدة من وسائل الإعلان للترويج لألعاب الشركات والاستفادة من العدد الكبير من المتابعين لهم.

وتردد أن "نينجا" كسب ما يقرب من 10 ملايين دولار في عام 2018، بسبب الإعلانات التي وضعها على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ولم ينكر نينجا دخلا مدرجًا قدره 500.000 دولار شهريًا عندما سئل عن أرباحه من قبل صحيفة نيويورك تايمز في ديسمبر.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: