?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

وفاة حاخام متأثرا بجراحه في عملية "سلفيت" بالضفة الغربية

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ توفي حاخام إسرائيلي، اليوم الاثنين، متأثرا بإصابته في عملية سلفيت التي وقعت أمس الأحد قرب مستوطنة "أرئيل" في الضفة الغربية.

ونقلت وكالة "سوا" الإخبارية الفلسطينية عن موقع (0404) العبري نبأ مقتل الحاخام "أخيعاد أيتنجر"، متأثرا بجراحه التي أصيب بها في عملية إطلاق النار في سلفيت أمس الأحد.

وكان عدد القتلى الإسرائيليين قد ارتفع، الأحد، إلى 3 في عملية إطلاق نار جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، والاستيلاء على سلاح جندي وسيارته.

وكان جنديان إسرائيليان ومستوطن قد لقوا مصرعهم، في عملية مركبة "طعن وإطلاق نار" مزدوج، على مفترق مستوطنة "آريئيل"، شمال مدينة سلفيت، بالضفة الغربية، وأصيب 4 مستوطنين بجراح خطيرة، وصفت 2 منها بالميؤوس منها، أو الموت السريري. وذلك بحسب وكالة "سما".

وطعن المنفذ جنديا إسرائيليا، ثم استولى على سلاحه وأطلق النار على الجنود الآخرين، ليستقل سيارة الجنود ويلاحق باصا للمستوطنين، فيصيب 6 آخرين، ثم توجه المنفذ إلى مفترق ثالث وإطلاق النار على مستوطنين آخرين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: