?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

وفاة حاخام متأثرا بجراحه في عملية "سلفيت" بالضفة الغربية

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ توفي حاخام إسرائيلي، اليوم الاثنين، متأثرا بإصابته في عملية سلفيت التي وقعت أمس الأحد قرب مستوطنة "أرئيل" في الضفة الغربية.

ونقلت وكالة "سوا" الإخبارية الفلسطينية عن موقع (0404) العبري نبأ مقتل الحاخام "أخيعاد أيتنجر"، متأثرا بجراحه التي أصيب بها في عملية إطلاق النار في سلفيت أمس الأحد.

وكان عدد القتلى الإسرائيليين قد ارتفع، الأحد، إلى 3 في عملية إطلاق نار جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، والاستيلاء على سلاح جندي وسيارته.

وكان جنديان إسرائيليان ومستوطن قد لقوا مصرعهم، في عملية مركبة "طعن وإطلاق نار" مزدوج، على مفترق مستوطنة "آريئيل"، شمال مدينة سلفيت، بالضفة الغربية، وأصيب 4 مستوطنين بجراح خطيرة، وصفت 2 منها بالميؤوس منها، أو الموت السريري. وذلك بحسب وكالة "سما".

وطعن المنفذ جنديا إسرائيليا، ثم استولى على سلاحه وأطلق النار على الجنود الآخرين، ليستقل سيارة الجنود ويلاحق باصا للمستوطنين، فيصيب 6 آخرين، ثم توجه المنفذ إلى مفترق ثالث وإطلاق النار على مستوطنين آخرين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: