?
 تخصيص خطبة الجمعة السعودية عن "الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا"       سفارة الأردن في واشنطن تدعو للتقيد بتعليمات السلطات المحلية الأميركية       53 عاما على نكسة حزيران       إسرائيل تمدد إبعاد الشيخ صبري عن "الأقصى" لمدة 4 أشهر       حصيلة اعتقالات الاحتجاجات الأميركية 10 آلاف شخص.. وتشريح جثة جورج فلويد يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد       WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت      

البرلمان الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي على خلفية اعتداءات الأقصى

عمّان ــ صوت المواطن ــ أوصى مجلس النواب الأردني (البرلمان)، الاثنين، بسحب السفير الأردني من تل أبيب وطرد السفير الإسرائيلي من عمان، على خلفية الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى.

وتلا التوصيات رئيس مجلس النواب على المجلس الذي أقرها في نهاية الجلسة.

وطالب النواب من الحكومة الأردنية وضع المجلس في تطورات صفقة القرن، وبذل الجهود الدولية والعربية لمواجهة التقسيم الزماني والمكاني الذي تخطط له إسرائيل، ومضاعفة الحراسات حول الأقصى، ومخاطبة الأمم المتحدة والجامعة العربية للتحرك الفوري لوقف الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية، قبل أيام، نحو 5 شبان وأربع سيدات وبدت ساحات المسجد أشبه بساحة مواجهة بين المصلين والقوات الإسرائيلية.

وتمنع الشرطة الإسرائيلية بشكل متكرر مئات الفلسطينيين من الصلاة في المسجد الأقصى بدعوى منع وقوع اشتباكات بينهم وبين مستوطنين يدخلون المسجد لأداء صلوات تلمودية.

ويتسبب منع الشرطة الإسرائيلية للمصلين الفلسطينيين بالإضافة لاقتحامات المستوطنين المسجد الأقصى في وقوع اشتباكات بين الجانبين توقع مصابين.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: