?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

البرلمان الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي على خلفية اعتداءات الأقصى

عمّان ــ صوت المواطن ــ أوصى مجلس النواب الأردني (البرلمان)، الاثنين، بسحب السفير الأردني من تل أبيب وطرد السفير الإسرائيلي من عمان، على خلفية الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى.

وتلا التوصيات رئيس مجلس النواب على المجلس الذي أقرها في نهاية الجلسة.

وطالب النواب من الحكومة الأردنية وضع المجلس في تطورات صفقة القرن، وبذل الجهود الدولية والعربية لمواجهة التقسيم الزماني والمكاني الذي تخطط له إسرائيل، ومضاعفة الحراسات حول الأقصى، ومخاطبة الأمم المتحدة والجامعة العربية للتحرك الفوري لوقف الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية، قبل أيام، نحو 5 شبان وأربع سيدات وبدت ساحات المسجد أشبه بساحة مواجهة بين المصلين والقوات الإسرائيلية.

وتمنع الشرطة الإسرائيلية بشكل متكرر مئات الفلسطينيين من الصلاة في المسجد الأقصى بدعوى منع وقوع اشتباكات بينهم وبين مستوطنين يدخلون المسجد لأداء صلوات تلمودية.

ويتسبب منع الشرطة الإسرائيلية للمصلين الفلسطينيين بالإضافة لاقتحامات المستوطنين المسجد الأقصى في وقوع اشتباكات بين الجانبين توقع مصابين.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: