?
 رئيس لبنان يأمل تشكيل حكومة قريبا... ومصدر سياسي يعلن توافق "الأحزاب الكبرى"       بيان من الإعلام الأمني العراقي بشأن استهداف قاعدة بلد الجوية العسكرية        تمهيدًا لعزله.. بيلوسي تأمر بصياغة لوائح اتهام بحق ترامب       تعرف على الشخص الذي سيتولى الرئاسة حال عزل ترامب وطرده من الحكم       إعلامي كويتي شهير يدخن على الهواء بسبب خسارة المنتخب / فيديو.. و زوجان مثليان ينجبان طفلا لأول مرة       تهديد ملكي بتعليق "السلام" .... بقلم : اخلاص القاضي       حظك اليوم الجمعة 6/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة      

تصرف "نبيل" من ديك رومي يثير انبهار الجميع

لندن ــ صوت المواطن ــ رصد مقطع فيديو، نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تصرفا نبيلا، لديك رومي على أحد الطرق السريعة بمدينة ليتشفيلد بولاية نيوهامبشير الأميركية.

ويظهر الفيديو، الذي التقطه أحد السائقين الخميس الماضي، وقوف الديك الرومي في وسط الطريق المزدحم، ليمنح لرفاقه الديكة فرصة العبور الآمن دون أن تشكل السيارات خطرا عليهم.

وقام الديك الرومي بدور "الشرطي"، حين يوقف السيارات ليسمح للراجلين بالعبور، بل واستخدم جسمه حاجزا بين "العابرين" والسيارات.   

والمؤكد أن الديك "الشرطي" نجح في مهمته بامتياز، إذ وقفت جميع السيارات بالتزام تام في أماكنها بانتظار مرور الديكة، في مشهد أثار إعجاب الجميع.

ولم يتحرك الديك من مكانه، حتى مر كل "أصدقائه" بسلام، ووقتها فقط عبر هو أيضا الطريق، ليكون آخر العابرين.

واختفت الديكة من الولاية الأميركية منذ نحو 150 عاما بسبب غياب القواعد المقننة لعمليات الصيد، قبل أن تعاود الظهور مجددا.

وتقدر السلطات عددها الحالي بنحو 25 ألف طائر.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: