?
 رئيس لبنان يأمل تشكيل حكومة قريبا... ومصدر سياسي يعلن توافق "الأحزاب الكبرى"       بيان من الإعلام الأمني العراقي بشأن استهداف قاعدة بلد الجوية العسكرية        تمهيدًا لعزله.. بيلوسي تأمر بصياغة لوائح اتهام بحق ترامب       تعرف على الشخص الذي سيتولى الرئاسة حال عزل ترامب وطرده من الحكم       إعلامي كويتي شهير يدخن على الهواء بسبب خسارة المنتخب / فيديو.. و زوجان مثليان ينجبان طفلا لأول مرة       تهديد ملكي بتعليق "السلام" .... بقلم : اخلاص القاضي       حظك اليوم الجمعة 6/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة      

مصر ترفع قيمة الرسوم على المسافرين عبر مطاراتها

القاهرة ــ صوت المواطن ــ قررت السلطات المصرية الثلاثاء رفع الرسوم التي يتم فرضها على المسافرين وبشكل غير مباشر عبر مطاراتها اعتبارا من نوفمبر المقبل.

وصرح مصدر مسؤول بوزارة الطيران المصرية بأن القرار الصادر بشأن زيادة الرسوم المقررة والتي يتم تحصيلها بشكل غير مباشر عن كل راكب يسافر على الطيران المنتظم أو العارض على الرحلات الدولية والداخلية من المطارات المصرية، والذي اتخذه المجلس الأعلى للتسعير جاء بعد دراسة متأنية طبقاً لما هو معمول به في جميع مطارات العالم وبما يتوافق مع التحديات ومطالب تطوير المنظومة الخدمية بالكامل بالمطارات المصرية. وفق بيان وزارة الطيران المدني المصرية.

وقال إنه سيتم تنفيذ القرار اعتباراً من الموسم الشتوي القادم أي مع بداية نوفمبر المقبل، مضيفا أن الزيادة في الرسوم الجديدة هي 5 دولارات أميركية فقط عن القيمة التي يتم تحصيلها حاليا ولم يتم رفعها منذ عام 2013.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: