?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

مصر ترفع قيمة الرسوم على المسافرين عبر مطاراتها

القاهرة ــ صوت المواطن ــ قررت السلطات المصرية الثلاثاء رفع الرسوم التي يتم فرضها على المسافرين وبشكل غير مباشر عبر مطاراتها اعتبارا من نوفمبر المقبل.

وصرح مصدر مسؤول بوزارة الطيران المصرية بأن القرار الصادر بشأن زيادة الرسوم المقررة والتي يتم تحصيلها بشكل غير مباشر عن كل راكب يسافر على الطيران المنتظم أو العارض على الرحلات الدولية والداخلية من المطارات المصرية، والذي اتخذه المجلس الأعلى للتسعير جاء بعد دراسة متأنية طبقاً لما هو معمول به في جميع مطارات العالم وبما يتوافق مع التحديات ومطالب تطوير المنظومة الخدمية بالكامل بالمطارات المصرية. وفق بيان وزارة الطيران المدني المصرية.

وقال إنه سيتم تنفيذ القرار اعتباراً من الموسم الشتوي القادم أي مع بداية نوفمبر المقبل، مضيفا أن الزيادة في الرسوم الجديدة هي 5 دولارات أميركية فقط عن القيمة التي يتم تحصيلها حاليا ولم يتم رفعها منذ عام 2013.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: