?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

الرياض تثني على تأكيد واشنطن دعمها لتحالف دعم الشرعية باليمن

الرياض ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ أثنى مجلس الوزراء السعودي، الثلاثاء، على تأكيد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، دعم بلاده لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

وثمّن المجلس تأكيد بومبيو على دعم الولايات المتحدة، لجهود المملكة لمساعدة اليمن ضد التدخلات الإيرانية، وضرورة منع إيران ووكلائها من السيطرة على خطوط الملاحة الدولية.

وكان المسؤول الأميركي قد شدد في مؤتمر صحفي على الدور الإيجابي للمملكة في "منع اليمن من أن يتحول إلى دمية بيد إيران". 

ولفت بومبيو إلى أن الولايات المتحدة منحت أكثر من ملياري دولار لمساعدة الشعب اليمني منذ بداية الانقلاب على الشرعية، كما قدمت المملكة في 2018 أكثر من 500 مليون دولار، في حين لم تقدم إيران أي شيء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: