?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

الرياض تثني على تأكيد واشنطن دعمها لتحالف دعم الشرعية باليمن

الرياض ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ أثنى مجلس الوزراء السعودي، الثلاثاء، على تأكيد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، دعم بلاده لتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

وثمّن المجلس تأكيد بومبيو على دعم الولايات المتحدة، لجهود المملكة لمساعدة اليمن ضد التدخلات الإيرانية، وضرورة منع إيران ووكلائها من السيطرة على خطوط الملاحة الدولية.

وكان المسؤول الأميركي قد شدد في مؤتمر صحفي على الدور الإيجابي للمملكة في "منع اليمن من أن يتحول إلى دمية بيد إيران". 

ولفت بومبيو إلى أن الولايات المتحدة منحت أكثر من ملياري دولار لمساعدة الشعب اليمني منذ بداية الانقلاب على الشرعية، كما قدمت المملكة في 2018 أكثر من 500 مليون دولار، في حين لم تقدم إيران أي شيء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: