?
 رئيس لبنان يأمل تشكيل حكومة قريبا... ومصدر سياسي يعلن توافق "الأحزاب الكبرى"       بيان من الإعلام الأمني العراقي بشأن استهداف قاعدة بلد الجوية العسكرية        تمهيدًا لعزله.. بيلوسي تأمر بصياغة لوائح اتهام بحق ترامب       تعرف على الشخص الذي سيتولى الرئاسة حال عزل ترامب وطرده من الحكم       إعلامي كويتي شهير يدخن على الهواء بسبب خسارة المنتخب / فيديو.. و زوجان مثليان ينجبان طفلا لأول مرة       تهديد ملكي بتعليق "السلام" .... بقلم : اخلاص القاضي       حظك اليوم الجمعة 6/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة      

دولة أفريقية تتحرك بعد انتشار مشروب طاقة يحتوي على "فياغرا"

لوساكا / زامبيا ــ صوت المواطن ــ أصدرت السلطات في دولة أفريقية قرارا بحظر مشروب للطاقة بعد أن أظهرت النتائج المخبرية احتواءه على مادة منشطة موجودة في علاج العجز الجنسي "فياغرا".

ذكرت صحيفة "ستاندرد ميديا" أن دولة زامبيا حظرت تصدير مشروب القوة والطاقة الطبيعي "إس إكس"، المصنع بواسطة شركة "ريفن زامبيا" إلى دول عدة في المنطقة بما في ذلك أوغندا.

وأشارت إلى أن القرار جاءا بعدما اشتكى المستهلكون هناك مؤخرا من حالات انتصاب طويل وتعرق زائد.

وأعلنت السلطات الزامبية، في مدينة ندولا التي يصنع فيها المشروب الطاقة، في بيان لها أمس الأربعاء بسحب مشروب الطاقة الطبيعي من الأسواق.

وتطابقت نتائج التحليل المخبري في كل من زيمبابوي وجنوب أفريقيا مع نتائج التحليل في زامبيا، وتبين احتواء مشروب الطاقة على المادة المنشطة "سترات السيلدنافيل"، التي تستخدم لعلاج ضعف الانتصاب وتوزع تحت الاسم التجاري "فياغرا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: