?
 مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"       عُمان تحثّ إيران على الإفراج عن الناقلة البريطانية و تعزيزات عسكرية للخليج بسبب زيادة المخاطر       "قراصنة" إيران يستبيحون مضيق هرمز       تحذير من الخارجية المصرية بشأن تأشيرات "شنغن"       تصادم طائرتين من شركة واحدة على مدرج مطار أميركي       جريمة بشعة تهز مصر.. شاب يغتصب والدته والمجني عليها تكشف تفاصيل الواقعة       حكومة اليمن: النظام الإيراني تجاوز الخطوط الحمراء      

إعلان الحداد العام في العراق على ضحايا عبارة الموصل

بغداد ــ صوت المواطن ــ أعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، الخميس، الحداد العام في جميع أنحاء العراق على ضحايا العبارة في الموصل.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان إن "رئيس مجلس الوزراء يعلن من الموصل الحداد العام في جميع أنحاء العراق ويعزي ذوي الضحايا باسم جميع العراقيين"؛ كما نقل موقع "السومرية نيوز".

وارتفعت حصيلة قتلى حادث غرق عبارة الجزيرة السياحية في مدينة الموصل إلى 85 شخصا بين نسوة وأطفال ورجال، بحسب ما أفادت الشرطة ومصادر طبية.

وأعلن مجلس القضاء الأعلى في العراق،  في وقت سابق، عن إيقاف 9 من العمال المسؤولين عن العبارة التي غرقت في مدينة الموصل، مساء الخميس، وأدت إلى وفاة العشرات من الأشخاص.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية اللواء سعد معن: "عدد الذين تم إنقاذهم من حادث العبارة 55 شخصا بينهم 19 طفلا"، مشيرا إلى أن "الطاقة الاستيعابية للعبارة أقل من العدد الموجود والخلل واضح من خلال التحقيقات الأولية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: