?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

إعلان الحداد العام في العراق على ضحايا عبارة الموصل

بغداد ــ صوت المواطن ــ أعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، الخميس، الحداد العام في جميع أنحاء العراق على ضحايا العبارة في الموصل.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان إن "رئيس مجلس الوزراء يعلن من الموصل الحداد العام في جميع أنحاء العراق ويعزي ذوي الضحايا باسم جميع العراقيين"؛ كما نقل موقع "السومرية نيوز".

وارتفعت حصيلة قتلى حادث غرق عبارة الجزيرة السياحية في مدينة الموصل إلى 85 شخصا بين نسوة وأطفال ورجال، بحسب ما أفادت الشرطة ومصادر طبية.

وأعلن مجلس القضاء الأعلى في العراق،  في وقت سابق، عن إيقاف 9 من العمال المسؤولين عن العبارة التي غرقت في مدينة الموصل، مساء الخميس، وأدت إلى وفاة العشرات من الأشخاص.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية اللواء سعد معن: "عدد الذين تم إنقاذهم من حادث العبارة 55 شخصا بينهم 19 طفلا"، مشيرا إلى أن "الطاقة الاستيعابية للعبارة أقل من العدد الموجود والخلل واضح من خلال التحقيقات الأولية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: