?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

تظاهرة أمام السفارة الأمريكية في بيروت احتجاجا على زيارة بومبيو

بيروت ــ صوت المواطن ــ نظم الحزب الشيوعي اللبناني والقوى الوطنية والديمقراطية في لبنان تظاهرة أمام السفارة الأمريكية في عوكر، الخميس، احتجاجا على زيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى بيروت.

وقال أمين عام الحزب الشيوعي حنا غريب من عوكر "إن بومبيو يأتي ليفرض على اللبنانيين منع عودة النازحين إلى سوريا، وترسيم الحدود بما يلبي الشروط الإسرائيلية في ملفي النفط والغاز".

يذكر أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيصل إلى بيروت مساء ، في زيارة رسمية، وذلك ضمن جولة له في المنطقة.

وتعد الزيارة الأولى له إلى لبنان منذ توليه منصبه، وسيجدد الوزير الأمريكي على دعم الولايات المتحدة لمؤسسات الدولة اللبنانية، بما في ذلك الجيش اللبناني، وسيتم البحث مع المسؤولين اللبنانيين في العلاقات الثنائية بين البلدين والوضع الاقتصادي وملف النازحين السوريين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: