?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

تظاهرة أمام السفارة الأمريكية في بيروت احتجاجا على زيارة بومبيو

بيروت ــ صوت المواطن ــ نظم الحزب الشيوعي اللبناني والقوى الوطنية والديمقراطية في لبنان تظاهرة أمام السفارة الأمريكية في عوكر، الخميس، احتجاجا على زيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى بيروت.

وقال أمين عام الحزب الشيوعي حنا غريب من عوكر "إن بومبيو يأتي ليفرض على اللبنانيين منع عودة النازحين إلى سوريا، وترسيم الحدود بما يلبي الشروط الإسرائيلية في ملفي النفط والغاز".

يذكر أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيصل إلى بيروت مساء ، في زيارة رسمية، وذلك ضمن جولة له في المنطقة.

وتعد الزيارة الأولى له إلى لبنان منذ توليه منصبه، وسيجدد الوزير الأمريكي على دعم الولايات المتحدة لمؤسسات الدولة اللبنانية، بما في ذلك الجيش اللبناني، وسيتم البحث مع المسؤولين اللبنانيين في العلاقات الثنائية بين البلدين والوضع الاقتصادي وملف النازحين السوريين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: