?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

العاهل الاردني يعزي الرئيس العراقي بضحايا حادثة غرق العبّارة

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث العاهل الاردني جلالة الملك عبدالله الثاني، برقية تعزية إلى الرئيس العراقي برهم صالح، بضحايا حادثة غرق العبّارة في نهر دجلة التي وقعت الخميس، وأودت بحياة العشرات.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس العراقي ولأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، سائلا الله جلت قدرته أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويجنب العراق وشعبه الشقيق كل مكروه.

من جانبها أعربت الحكومة عن تعازيها بضحايا حادث غرق عبّارة في نهر دجلة بمدينة الموصل العراقيّة مساء الخميس، والذي أسفر عن وفاة العشرات.

وأكّدت وزير الدّولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، وقوف الأردن وتضامنه مع العراق الشقيق في هذا الحادث الأليم، معربة عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للحكومة العراقيّة ولاسر ضحايا الحادث.  





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: