?
 اليونان تطرد السفير الليبي بعد اتفاق "السراج وأردوغان"       السيستاني يضع "شرطا" لخليفة عبد المهدي في العراق       بعد اختطاف متظاهرة وذبحها... مسلحون يختطفون مصوراعراقيا بارزا       أمازون تسحب "قمصان الموت"       يمارسان الجنس داخل مترو الأنفاق .. و آخر يعاشر طالبة بالإعدادي جنسيًا وينجب منها والأم تتهمه باغتصابها       رئيس لبنان يأمل تشكيل حكومة قريبا... ومصدر سياسي يعلن توافق "الأحزاب الكبرى"       بيان من الإعلام الأمني العراقي بشأن استهداف قاعدة بلد الجوية العسكرية       

العاهل الاردني يعزي الرئيس العراقي بضحايا حادثة غرق العبّارة

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث العاهل الاردني جلالة الملك عبدالله الثاني، برقية تعزية إلى الرئيس العراقي برهم صالح، بضحايا حادثة غرق العبّارة في نهر دجلة التي وقعت الخميس، وأودت بحياة العشرات.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس العراقي ولأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، سائلا الله جلت قدرته أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويجنب العراق وشعبه الشقيق كل مكروه.

من جانبها أعربت الحكومة عن تعازيها بضحايا حادث غرق عبّارة في نهر دجلة بمدينة الموصل العراقيّة مساء الخميس، والذي أسفر عن وفاة العشرات.

وأكّدت وزير الدّولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، وقوف الأردن وتضامنه مع العراق الشقيق في هذا الحادث الأليم، معربة عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للحكومة العراقيّة ولاسر ضحايا الحادث.  





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: