?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

العاهل الاردني يعزي الرئيس العراقي بضحايا حادثة غرق العبّارة

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث العاهل الاردني جلالة الملك عبدالله الثاني، برقية تعزية إلى الرئيس العراقي برهم صالح، بضحايا حادثة غرق العبّارة في نهر دجلة التي وقعت الخميس، وأودت بحياة العشرات.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس العراقي ولأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، سائلا الله جلت قدرته أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويجنب العراق وشعبه الشقيق كل مكروه.

من جانبها أعربت الحكومة عن تعازيها بضحايا حادث غرق عبّارة في نهر دجلة بمدينة الموصل العراقيّة مساء الخميس، والذي أسفر عن وفاة العشرات.

وأكّدت وزير الدّولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، وقوف الأردن وتضامنه مع العراق الشقيق في هذا الحادث الأليم، معربة عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للحكومة العراقيّة ولاسر ضحايا الحادث.  





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: