?
 إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية        حزب الله ينشر قواته على حدود إسرائيل استعدادا للحرب        الجيش الأمريكي يعلن عن عملية "الحارس" لحماية الملاحة في الخليج       الجيش الليبي: سلاح الطيران يمهد لعملية السيطرة على الأرض قبل "ساعة الصفر"        مصادرة زجاجات مياه غازية "مخالفة" للآداب العامة في الكويت         جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية        قوات التحالف تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة"       

حبس مسؤولة مصرية في قضية فساد جديدة

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ في واقعة جديدة تكشف استمرار مساعي الحكومة المصرية لكشف الفساد، أمرت نيابة أمن الدولة، الجمعة، بحبس رئيسة حي في مدينة الإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، في قضية طلب وتقاضي رشوة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض، الخميس، على رئيسة حي وسط بمحافظة الإسكندرية، لطلبها وتلقيها رشوة مقابل أداء عمل من أعمال وظيفتها.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن القبض على المسؤولة جاء قبل فترة قصيرة من بلوغها سن التقاعد القانوني في شهر أبريل المقبل.

وأوضحت صحيفة "الوطن" أن القضية المتهم فيها رئيسة الحي والوقائع محل التحقيقات "تتضمن محادثات تم تسجيلها حول اتهام الرشوة المنسوب لها".

وتخوض مصر حربا ضد الفساد تقودها هيئة الرقابة الإدارية، بإشرافها على أداء الأجهزة العامة للدولة، وأسفرت الحملة عن اعتقال مسؤولين اتهموا في قضايا اختلاس ورشاوى بملايين الجنيهات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: