?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

حبس مسؤولة مصرية في قضية فساد جديدة

القاهرة ــ مكتب صوت المواطن ــ في واقعة جديدة تكشف استمرار مساعي الحكومة المصرية لكشف الفساد، أمرت نيابة أمن الدولة، الجمعة، بحبس رئيسة حي في مدينة الإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، في قضية طلب وتقاضي رشوة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض، الخميس، على رئيسة حي وسط بمحافظة الإسكندرية، لطلبها وتلقيها رشوة مقابل أداء عمل من أعمال وظيفتها.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن القبض على المسؤولة جاء قبل فترة قصيرة من بلوغها سن التقاعد القانوني في شهر أبريل المقبل.

وأوضحت صحيفة "الوطن" أن القضية المتهم فيها رئيسة الحي والوقائع محل التحقيقات "تتضمن محادثات تم تسجيلها حول اتهام الرشوة المنسوب لها".

وتخوض مصر حربا ضد الفساد تقودها هيئة الرقابة الإدارية، بإشرافها على أداء الأجهزة العامة للدولة، وأسفرت الحملة عن اعتقال مسؤولين اتهموا في قضايا اختلاس ورشاوى بملايين الجنيهات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: