?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

لولو تطلق مهرجان كرنفال للماكولات 2019

الرياض ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ تصوير خالد العجروش ــ تستعد لولو هاير ماركت أكبر سلسلة متاجر في المنطقة ، للكشف عن مهرجانها السنوي للماكولات ، وهو مهرجان للأغذية يستمر أسبوعين يسلط الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية وأطباق الطعام من جميع أنحاء العالم. سيكون الحدث الأكثر توقعًا  لهذا العام حيث تحتوي على عروض خاصة وإقامة سلسلة مثيرة من الأنشطة داخل المتجر ومسابقات الطهي في الفترة من 24 مارس إلى 6 أبريل 2019  .

يفتتح المهرجان في فرع "لولو هايبر ماركت المربع " في الرياض ، للمتسوقين ليس فقط تجربة تسوق رائعة ، بل يمنحهم أيضًا فرصة ممتعة للمشاركة في مسابقة الطهي والفوز بجوائز مذهلة عبر "لولو هايبر ماركت " في المملكة العربية السعودية. إلى جانب خصومات كبيرة على المنتجات المميزة ، يتضمن المهرجان محاولات غينيس للأرقام القياسية للعملاء ، و 1500 عربة مجانية كل ساعة ، وعروض طهي حية ، وأخذ عينات مجانية ، ومسابقات متنوعة ، وعروض هائلة من أصناف الأطعمة في جميع أنحاء العالم .

بالشراكة مع المراعي ، ستعقد محاولة غينيس للأرقام القياسية في جاذبية الكرنفال للماكولات ,  تمنح لولو هايبر ماركت فرصة رائعة لعملائنا ليكونوا حامل اللقب القادم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية . يمكن للعملاء المشي خلال مهرجان لولو كرنفال الماكولات  والحصول على فرصة لتحطيم 9 أرقام قياسية عالمية , ستكون الإشارات التي تحطمت الرقم القياسي في دائرة الضوء ، من أسرع وقت لشرب الحليب سعة 250 مل من خلال القش إلى أسرع وقت لتكدس مسحوق الحليب يمكن أن يكون هرمًا ، وأسرع وقت لتجميع الأجبان. سيقام حدث غينيس للأرقام القياسية العالمية مباشرة في 29 مارس 2019 في لولو هايبر ماركت ، أطياف مول ، الرياض ، والمركز الثاني سيكون لولو مول الدمام في 30 مارس 2019 والمركز الثالث سيكون لولو هايبر ماركت ، مروة ، جدة في 5 أبريل  .2019

 


شارك المدير الاقليمي للولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية شاهيم محمد: " تحولت لولو هايبر مرة أخرى إلى وجهة طهي . لقد جمعنا هذا العام مجموعة منتقاة من المنتجات المختارة جيدًا تلبي متطلبات نمط الحياة لقاعدة عملائنا. يحتفل هذا المهرجان أيضًا بالأرواح المبتكرة لمواهبنا في الطهي بدعم من كبار الطهاة في البلاد. ستتاح للناس فرصة للتفاعل مع طهاة المشاهير خلال المهرجان وعروض الطهي الحية. العروض الممتازة ، مثل منتج اليوم ، والمفاجأة اليومية ، والعروض بالساعة ، وأكثر من ذلك بكثير ، هي ما ينتظر المتسوقين لدينا طوال العرض الترويجي الذي يستمر لمدة 14 يومًا . "

من خلال 163 متجرا في جميع أنحاء العالم ، تعمل لولو هايبر ماركت باستمرار على بذل قصارى جهدها لتوفير والحفاظ على إمدادات المنتجات العالمية بأفضل الأسعار. مع المزيج الممتاز من العروض عالية الجودة ونظام اللوجستيات المنظم ، تظل لولو هايبر ماركت وجهة التسوق المفضلة في المملكة العربية السعودية عندما يتعلق الأمر بمجموعة واسعة من المنتجات الدولية .

 


لولو هايبر ماركت, حيث يأتي العالم للتسوق — أفضل بائع تجزئة في الشرق الأوسط وأسرع مشروع تجاري نامي في العالم. مع أكثر من 1,600,000 متسوق كل يوم, لولو هايبر ماركت يعد أسرع بائع تجزئة على 10 دول منها الخليج العربي, الهند, مصر, اندونيسيا وماليزيا. أسست في بداية التسعينات وتوسعت بنجاح لأجزاء مختلفة من العالم وتشغل حاليا 163 فرع و49,800 موظف.

 


لولو هايبر ماركت, حيث يأتي العالم للتسوق:

-نزود أكثر من 1,600,000 عميل بتجربة تسوق مميزة يومياً حول العالم

-بائع التجزئة الأول في الشرق الأوسط واحد أكثر 10 بائعي التجزئة نموا عالميا

-فروعنا في الامارات العربية المتحدة, الهند, المملكة العربية السعودية, البحرين, الكويت, عمان, مصر, ماليزيا واندونيسيا.

-أحد أكبر قوى التوظيف في الشرق الأوسط لتوظيف 49,800 موظف

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: